العنقآء#
العنقآء#
ههههه مامكبر روسهم الا الحريم
اللي خلته ملك زمانه
الحريم هم سبب انانية الرجل
LEENZ
LEENZ
إلا يعيبه ....مطلق وبيكون عنده أولاد . .حاله مثل المرأه
هذا الرجال يبي يدق زوجته أن هي يلحقها العيب وهو لا . .وكثيييير كثير زيه يخلو المرأه كلها عيوب وتلحقها أي شي غلط وهوا مثل الشعر من العجينه . .وتلقين العيوب راكبته من رأسه لآخر شي
ترف ~
ترف ~
اقول من زينك يا الملاك الطاهر ومن زين من جابك بعد اصلا نص الحريم ما ينفجرون ويهجون الا من الغلبه والقهر والاكتئاب والضيييييم اللي تشوفه نص فشل الحياه منهم لانه صاروا اشباه رجال ماينطاقون وضحاياهم ف ازدياد والطلاق ابرك من مقابل وجيهم وتحمل القهر بالعكس المطلق ينشك فيه وماينوثق فيه لانه هالزمن صار غير عن رجال زمان
اقول من زينك يا الملاك الطاهر ومن زين من جابك بعد اصلا نص الحريم ما ينفجرون ويهجون الا من...
صادقة والله
7essa44
7essa44
المجتمع هو اللي عطاه ورباه على هالتفكير
الرجل يكلم يخون يزني المجتمع يغفر له وينسى بسرعه
لاكن الحرمه تغلط غلط بسيط الكل يتكلم فيها لين تموت
وماحد يثق فيها والكل ينبذها حتى لو تابت
فالاتستغربين كلامه
ردي عليه وقولي افضل الخلق محمد زوجاته مطلقات وارامل الا عائشه بكر ماانت افضل منه يامتخل
ترف ~
ترف ~
المجتمع هو اللي عطاه ورباه على هالتفكير الرجل يكلم يخون يزني المجتمع يغفر له وينسى بسرعه لاكن الحرمه تغلط غلط بسيط الكل يتكلم فيها لين تموت وماحد يثق فيها والكل ينبذها حتى لو تابت فالاتستغربين كلامه ردي عليه وقولي افضل الخلق محمد زوجاته مطلقات وارامل الا عائشه بكر ماانت افضل منه يامتخل
المجتمع هو اللي عطاه ورباه على هالتفكير الرجل يكلم يخون يزني المجتمع يغفر له وينسى بسرعه لاكن...
والله انا استغربت انه في عقليات تفكر زي كذا ..
واذا على المجتمع الجتمع ماهو شي خيال المجتمع هي جدتي وجدتك وهذه تنشاتهم والقيم الي غرسوها في اولادهم الذكور حتى نشا الواحد فيهم يرى نفسه منزل من السماء ..

لذا من هذا المنبر انا احملها امانة في عنق كل ام وكل من هي مسولة عن اطفال ذكور انه تتقي الله في تربيتهم وتربيهم على القيم النبيلة والخوف من الله ومراقبته في السر والعلن
وان لافرق بين امراة ورجل الا بالتقوى .. وليس لاحد فضل على احد الا بما وضعه الله من حق القوامة وليس اكثر ..
انا من هذا المووضوع ارجوا رجاء حار من كل ام ان تحسن تربية اولادها الذكور على وحه التحديد .. على مخافة الله في المراة والبنت والاخت والزوجة فهي الي تغرس في نفسه هذه المبادي منذ نعومة اظافره ان احسنت غراسها نشا جيل واعي مثقف يعرف ماله وماعليه من واجبات وحقوق .. ارجوا الا تهمل كل ام هذا الدور العظيم تجاة المستقبل وابنائها