ترف ~
ترف ~
معليش انا مارتاح للي تفكيره كذا...
معليش انا مارتاح للي تفكيره كذا...
صحيح
seemb
seemb
بالعكس اكثررر اسباب الطلاق من الرجل لان الحرمه اكثر تمسك بمملكتها وعيالها من الرجل بس بعض الظروف تحدها انها تنفضل ونسبه قليله سببها المرااه
بالعكس اكثررر اسباب الطلاق من الرجل لان الحرمه اكثر تمسك بمملكتها وعيالها من الرجل بس بعض الظروف...
اختلف معك
الطلاق لايمكن ان تضعي اللوم بالكل على الرجل أو على المرأة .
في ناس طلق ويكون السبب الأكبر على الزوج والعكس صحيح .
وفِي يكون اثنينهم غلطانين .

اما التعميم بهذا الشكل فيه تحامل وناتج عن ضغط نفسي لأي شخص يحمل هذا الرأي .

هلا صاحبة الموضوع طبعا كلام غير صحيح ومن رأيي ان الطلاق لايعيب لا الرجل ولا المرأة بكل اختصار اما انهم لم يتفقون أو احد منهم تجاوز على الاخر واختلفو وفِي النهاية الله ماكتب لهم العيش مع بعض ليه نعيب على الرجل وليه أيضا نعيب على المرأة.

واشوف في المجتمع النسائي كثير من تعيب الرجل المطلق والدليل عندما يخطب اَي رجل مطلق يبحثن جاهدات عن سبب الطلاق ويبحثن عن طليقته لسؤالها عن هذا الخطيب مع اني ما اتفق كليا مع اللي تسأل عن السبب الطلاق .

اللي ينبغي ان يسأل عنه صلاة الرجل وأخلاقه ومن ثم الاستخارة والتوكل على الله وليس ماهي أسباب انفصالك.
seemb
seemb
بالعكس اكثررر اسباب الطلاق من الرجل لان الحرمه اكثر تمسك بمملكتها وعيالها من الرجل بس بعض الظروف تحدها انها تنفضل ونسبه قليله سببها المرااه
بالعكس اكثررر اسباب الطلاق من الرجل لان الحرمه اكثر تمسك بمملكتها وعيالها من الرجل بس بعض الظروف...
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=4594818&page=5#post92789866

شوفي هذا الموضوع وتعرفي ان كلامك غير صحيح
عجوز مالها ضروس
عجوز مالها ضروس
ههههه روح زين ... شوف انت نَفَر كلو كويس ما شاء الله .. مثل هالمواضيع تقهرني حيل .. ما اعرف كيف يفكرون جذي استغفر الله بس
violet🦋
violet🦋
سوال يطرح نفسه،،، علم الغيب عند مين؟؟؟
سوال يطرح نفسه ،،، مين الرازق ؟؟؟؟
في الدنياء الكل ياخذ رزقه بدون نقص ولا زيادة
الرجال الي يقول انا مايعبني شي تدرين كم باب طق ورفضوة ؟؟؟
الرجال مستحيل يقول خطبت ورفضوني راح ينكسر من الداخل
بس البنت اذا انخطبت ورفضت الخاطب بتقول خطبني فلان وفلان وفلان ورفضتهم غير مناسبين
رجال كثير يتم رفضهم اعزب او مطلق او متزوج اذا كان غير مناسب بس غرورة مايسمح له يقول خطبت ورفضوني
وسالفه الرجال مايعيبه شي كذبه كذبوها الرجال او مقدسات الرجال
الرجل غير كفو ماحد يزوجه
وسالفة البنات مليانه في البيوت كذبه بعد،،،،،
على الاساس البيوت خاليه من الرجال!!!
صدقيني في مطلقات كثير يتزوجون قبل طليقهم
بس نصيحة للمطلقه اذا جاك الكفو حتى لو كان متزوج تزوجيه بس بشروط يوفر لك سكن حالته الماديه ممتازة يخاف الله في زوجته هذا اذا كان لك رغبه في الزواج
لان لو اخذتي مطلق احتمال يرجع زوجته وبكل الاحوال لك ضرة
شوفي مواضيع المطلقات والرجعه للزوج وكلنا نشوف من حقها ترجع علشان عيالها
الزوج الكفو هو الاهم اعزب او متزوج او ارمل او مطلق علشان تعيشين حياة مستقرة مع رجال يخاف الله ولاتتطلقين ثاني مرة بحجه تزوجي مطلق ولاتتزوجين متزوج
ادري كلامي ماراح يعجب البعض بس هذا الواقع المطلق ينخاف منه اكثر من المتزوج بخصوص المطلقه والارمله
وفي النهايه الكل ياخذ رزقه قبل المو