zxzxum47
zxzxum47
انا اشوف الغلط على االزوجه والله لو تصلخهم ما تنلام لا تزعلين مني بقولك الي انا اشوفه حق حماتي بشقتها من يجلسون من النوم تحت عند جدانهم وازعاج ولعب لدرجه ام زوجي ارتفع معها الضغط وانزيمات القلب من الازعاج لا تقولين ولدي ماله صوت له لسان واللهةليطلع له صوت لو انه مايتكلم هم حريم كبار مو حمل ازعاج
الحل عيالك يطلعون ينزلون معك يطلعون معك اما انك بشقتك والعيال تحت والله مايصلح هذا بوجه نضري
اتمنى ماتزعلين لاكن هذا الحق الغلط عليك انتي بعد المره تبي ترتاح بيتها
zxzxum47
zxzxum47
طبعا ماقصدت اكتب تصلخهم اعتذر عن الكلمه مانتبهت لها ....
لاكن والله من الي شفته ام زوجي كان لاسمح الله يصير معها جلطه بسبب ازعاج الاطفال تنومت المسكينه قسم بالله قالت بسبب الازعاج معد تحمل كبيره بالعمر ومعد تحمل ..
zxzxum47
zxzxum47
^ ^ ^ ^ ^
كتبت حماتي تنزل عيالها اقصد سلفتي الي تنزل عيالها
مناريتا
مناريتا
هو كذا الطيب مع الناس تركبه وياخذون وجه عليه ولا عاد يحترمونه ويتعودون عليه بس اللي يوقفهم عند حدهم زي سلفاتك بيضربون له الف حساب ولا يتجرؤن عليه انتي غيري معاملتك بعد كذا ولا تسكتين او أقلها ادخلي عندها وقولي ياخاله مايصير كل العيال سوو فوضى مو بس عيالي حتى عيالي ملاحظين يقولون ليش جده تخاصمنا وهم لا وقولي لها لو فيه اي ملاحظه علميني وانا أتصرف معاهم مو تحاسبينهم والباقين لا
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
انا اشوف الغلط على االزوجه والله لو تصلخهم ما تنلام لا تزعلين مني بقولك الي انا اشوفه حق حماتي بشقتها من يجلسون من النوم تحت عند جدانهم وازعاج ولعب لدرجه ام زوجي ارتفع معها الضغط وانزيمات القلب من الازعاج لا تقولين ولدي ماله صوت له لسان واللهةليطلع له صوت لو انه مايتكلم هم حريم كبار مو حمل ازعاج الحل عيالك يطلعون ينزلون معك يطلعون معك اما انك بشقتك والعيال تحت والله مايصلح هذا بوجه نضري اتمنى ماتزعلين لاكن هذا الحق الغلط عليك انتي بعد المره تبي ترتاح بيتها
انا اشوف الغلط على االزوجه والله لو تصلخهم ما تنلام لا تزعلين مني بقولك الي انا اشوفه حق حماتي...
حبيبتي وربي ان عيالي مايروحون لهم نهائي يامعي او مايروحون لهم لان ان منزعجه من عيالي كيف الخلق وعيالي مايروحون لهم الا مره وحده بالاسبوع وساعه بس اما الباقي ركض ومصايح والله انها ماتتكلم عليهم مدري يخافون من ابهاتهم ماني عارفه