اللي ضربو الإبرة التفجيرية يتفضلو هنا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حبايب قلبي زي ماشفتو العنوان
نبغى اللي ضربت ابرة تفجيرية و استخدمت كلوميد تتفضل و تذكر تجربتها و كم لها حملها متأخر و ايش الأعراض اللي حست فيها و طلعت حامل او ماطلعت حامل و و كم قوة الإبرة و متى حللت !! نبغى نفيد بعض ي بنات و نفيد غيرنا لما يقرو الموضوع و عقبال البشارة بالحمل للجميع ي رب
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسارين
ام اسارين
وعليكم السلام
يااهلا وسهلا
انا زمان سويتها مرتين
مره حملت وللاسف ماتم الحمل
ومر بالاصل ماحملت
ونسيت الصراحه متى حللت وهيك
لانه قديم شوي
ايس تي
ايس تي
بكتب لك تجربتي تجربة اختي

انا اخذت كلوميد شهر وابر تفجيريه5000 >>>>>>> ماصار حمل

اخذت كلوميد بس >>>>> ماصار حمل

الشهر اللي راح اخذت ابر جونال اف وابر تفجير 10000 >>>>> ماصار حمل

يعني تجربتي فاشله لكن انا مؤخرا اكتشفت مشكله بزوجي ف ممكن لهالشي مانجحت

تجـــربة اختي ماشاء الله

كلوميد >>>> فقط بدون ابر تفجير .. وحملت

تجربة صديقتي متاخره عن الحمل سنه

اخذت جونال اف وابرتفجير 10000 >>> حملت بتوأم والحين ماشاء الله اعمارهم 4 سنوات
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
انا اخذت كلوميد بدون تفجير شهووووور ولاحملت بعدين اخذت تفجيريه قوتها عشره الاف يمكن شهرين والحمدلله حملت بينتي حللت بعد ماعدى موعدها بيوم كنت متحمسه مره وحللت طلع واضح الحمدلله بعدها من فضل ربي حملت طبيعي مرتين وطوووووولت ماحملت واخذت ابر وتنشيط ولاحملت ومره برمضان اكلت كلوميد وانسحبت من كورس التنشيط لانه صادف العيد ومااخذت شي سبحان الله طلعت حامل وسقطت بعدين بعدها كل حملي طبيعي من فضل ربي لان قبل كان معي تكيسات ربي يرزقك ماتتمنين يار
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
نسيت اقولك المنشطات المها دبل لانها عباره عن هرمون حمل لاتصدقين اي شي تحسين فيه لانها كلها من تاثير المنشطات فصعب جداً تفرقين بين الحمل والدوره مرت علي ايام قلت خلاص وكاااااااد اني حامل وبالاخر تنزل الدور
شاعرة بإحساسي
شاعرة بإحساسي
نسيت اقولك المنشطات المها دبل لانها عباره عن هرمون حمل لاتصدقين اي شي تحسين فيه لانها كلها من تاثير المنشطات فصعب جداً تفرقين بين الحمل والدوره مرت علي ايام قلت خلاص وكاااااااد اني حامل وبالاخر تنزل الدور
نسيت اقولك المنشطات المها دبل لانها عباره عن هرمون حمل لاتصدقين اي شي تحسين فيه لانها كلها من...
صح كلامك اساسا هي هرمون حمل و اعراضها اعراض حمل من ضمنها كثرة النوووم وكمان تعطي بوسيتف لا حللتي دم او بول و تتعشمين انو حمل و لازم يعدي ١٥ يوم بعدها و هي مؤلمة و مزعجة ابرة التفجير سببت لي الام بالحوض و المبايض و الكلوميد كمان زيك بالأخير تنزل الدورة و اروح للدكتورة من جديد تصرف لي كلوميد ثاني يوم دورة و ترى مفعول الابرة يختلف من بنت لبنت حسب الحالة ناس تحمل منها و ناس لا جسمهم مايتقبل الإبرة مشكورين ع تجاوبكم و ردودكم الحلوة