فريده !
فريده !
سوي تقنية الحرية النفسية بتفديك باْذن الله و شوفي طريقتها بالنت
رماد فتاه
رماد فتاه
مساكين الاطفال وحتى المراهقين مايعلمون بالي يصير معهم في المدرسه من ظلم وضرب مدري كل الاطفال مثلي والا بس انا من النوع الصبور .. يوم كنت برابع ابتدائي كانت معلمه تكرهني وجاني مرض غبت عن المدرسه اسبوعين وسافرت برا المنطقه وصرت متاخره بدفاتري وصارت تصبحني وتمسيني على كفوف وتسحب شعري يعني من زود المرض الي خارش مخي تشنج واضطراب توازن تجي هي ترعبني وللاسف انها معلمة دين ماتمسكني الا مع قذلتي تعنفني .. فوق هذا مانطقت ولاعلمت امي .. مقهوره من سكوتي يوم كبرت .. يوم كنت مراهقه بالمتوسط ابلة التاريه ابتلتني تهزئني وتحرجني .. وتوقفني كل *** طول الترم اقضي حصتها وقوف على الاقدام..مغير على تعنيف اللفظي والاستهزاء واللقب الي تلقبني فيه مسخره شاع مع كل الطالبات يلقبوني فيه كونتيسه.. مع ان للكل عارف انها تستقوس على الضعيفه شخصيتها .. الي قهرني ليش سكت ليش ماهاوشتها لبش اصلا درست وهي نهايتها عطاله يوم كبرت عرفت انه قرين يشقي صاحبه ..موضوعك خلاني افضفض عن مكبوتات من سنوااااات
مشتاق لعيونه
مشتاق لعيونه
حسبي الله ونعم الوكيل مالك الا انك اقوى نفسك وتقولى سيصار وانتها حاولى انك تكونى قويه خلاص اصلاةالحينولو جاتك معلمتك مو عطرها صرتى كبيره بتمردغيها وتطلعي حرت السنين
اماني مستحيله1990
انا زيك من كرهي للمدرسه اكره ريحة الكتب والشنطه الجديده والحين لو اشم ريحة كتاب او دفتر اوشنطه ترجع لي الذكريات مع الحاله وكثير عطورات او روائح اخرى تذكرني بمواقف حصلت لي ومادري ايش علاجها
ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
عندي لك فكرة ممكن تكون صعبة في التنفيذ بس أتوقع تجيب نتيجة مرضية.. أقترح تدورين على رقم تلفون هالمعلمة ( إذا ما زالت عايشة) وتتصلين لها وتسولفين معاها وتقولين لها بشكل مزح عن المواقف القديمة وتقولين لها الله يسامحك يا أبلة كنتي مخوفة المدرسة.. عندي احساس قوي إن لو كلمتيها بتنفك العقدة.