رااااااااحه خذيها وانتي مغمضه العاديه لازم تشطيف وبعدين في النشافه شغلانه
اما الا توماتيك راحه حطي الصابون والملطف والكلوركس اذا الملابس بيضاء وخلاص انتظري ساعه وخذيها ونشريها بس
انا عندي ميتاج ومرتاحه معها ما شاء الله في البدايه كنت اخلي الباب مقفل وما تنظف الملابس والحين صرت اخليه مفتوح واعيد على الملابس كم مره وما شاء الله تنظيفها زي الفل
تو كلي على الله وخذيها
اما من ناحيه الصابون الان الصابون انواع فيه للعاديه وللي تتعبى من فوق ومن الامام
على فكره حبيت اقول لك نصيحه لما رحت اشتري غساله كنت بشتري الي مفاتيحها با اللمس وتجفيفها ميه با الميه قال لي لو خرب مفتاح لازم تغيرين اللوحه كلها واذا خربت النشافه او الغساله يتعطل النظام كله لانها متصله ببعض
الله يكتب لك الي فيه الخير يا رب
مااظن اسامحك لو وزنت لي الدنيا باالذهب ...ما اظن اسامحك وانت جرحت القلب ..مااظن اسامحك وان قالها لساني.. على قلبي صعب صعب .. مااظن ومااظن ابد اسامحك
اللهم ارزقني نفسأ مطمئنه توقن بوعدك وتسلم لامرك وترضى بقضائك اللهم لك الحمدوالشكركماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك لاتنسوني اخواتي من دعائكم بان يهديني ربي انا وزوجي ويحفظ عيالي
الاتوماتيكية افضل ان اختارتى نوع جيد و لا تأخذ وقت لكن عليكى تقسيم الغسيل حتى لا تقعى فمشكلة الالوان اللى تبهت على بعض
هناك انواع عدة رائعة
سامسونج ال جى فيلبس اختارى ما يناسبك
الانواع بالنسبة للمسحوق كتيرة ايريال تايد برسيل
وافضل مسحوق غسيل؟؟؟؟؟؟؟؟
للابيض استخدمى الكلوركس وهناك نوع من الكلوركس مخصص للغسيل الملون حتى لا تفسد الملابس
ام عبد الرحمن وغادة و حبيب

(((وَلْيَخْشَ الَّذِينَ لَوْ تَرَكُواْ مِنْ خَلْفِهِمْ ذُرِّيَّةً ضِعَافًا خَافُواْ عَلَيْهِمْ فَلْيَتَّقُوا اللّهَ وَلْيَقُولُواْ قَوْلاً سَدِيدًا)))

((استوصوا باهل مصر خيرا فإن لهم نسبا وصهرا))

اشتريها وانتي مغمضة
لا تشاورين
بس خذي نوعية ممتازة وسعتها تناسب عايلتكم

غسالتي أنا ويرلبول ونوعها غسالة مجففة 2*1 تغسل وتنشف وتجفف لو بغيتي

ابحثي في مواضيعي تكلمت عنها بالتفصيل الممل
ولحد ألحين أشوفها كنزي اللي عثرت عليه راحة ونظافة وجودة

الغساله الاتوماتيكيه فيهااا معاييرر للملابس القطنيه والحرير ...

والمده اللي ترغبين فيهاااا يعني حسب نوع الملابس ومدى وساختهااا....

بصراحه....عمليه ونظيفه ومريحه......

اللهم انصرني....على من ظلمني..

اقتباس مشاركة  (أم ميثا)
اشتريها وانتي مغمضة
لا تشاورين
بس خذي نوعية ممتازة وسعتها تناسب عايلتكم

غسالتي أنا ويرلبول ونوعها غسالة مجففة 2*1 تغسل وتنشف وتجفف لو بغيتي

ابحثي في مواضيعي تكلمت عنها بالتفصيل الممل
ولحد ألحين أشوفها كنزي اللي عثرت عليه راحة ونظافة وجودة
@@ لا ننا نتقن الصمت حملونا وزر النوايا @@

الساعة الآن 10:49 .