حلا الشام

حلا الشام @hla_alsham

محررة برونزية

أيهما أفضل لتجعيد الشعر > الموس أم الجل؟؟ وكمان عطوني رأيكم بهالسيشوار

العناية بالشعر

مرحبا بنات, عندي سؤالين لو سمحتوا أول سؤال: أيهما يعطي نتيجة أفضل لتجعيد الشعر الموس أم الجل لاني أنا جربت الموس لا بأس بس ما بعرف ليش أحيانا بيزبط معي وأحيانا نص نص وسمعت بنات كتير تمدح الجل وطبعا شعري ناعم بس بستعمل شامبو يخشن الشعر مشان يتجاوب معي بالتجعيد.

سؤالي التاني, شو رأيكم بهالقطعة السوداء يلي بتنحط على طرف السيشوار لتجعيد الشعر, هل فعلا بتساعد ولا متل قلتها؟

والله يجزيكن الخير سلفا
9
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورقه ذابله
ورقه ذابله
والله ياختى انا اموت بالتجعيد ولا يصلح معى لا الموس ولا الجل جربت البلسم ناس كثير تمدحه وماشالله روووووووووعه جربيه وان شالله ماتندمين
الدكتورة.Dr
الدكتورة.Dr
هلا حبيبتي ...انا نوعيه شعري ...ناعم بس فيه تموجات خفيفه ..واحب الكيرلي كثير..
وظليت دوم اعمله بالجل ... وكل مره اغسله شعري ينشف كثيرر ويصير كانه خشن ...
و عقبها غيرت للموس .. صاير يضبط معي ويكون كويس .. وماينشف شعري مثل الجل ما يسوي ...
اما القاعده الدائريه الي تجي مع السشوار الي فيها فتحات (لان الصوره موب طالعه عندي فمدري اذا هي ولا لا الي تتكلمين عنها)
هذي اذا كانت موجوده عندك من اساس استغليها بانك بعد ماتحطين الجل او الموس وشعرك يكون شوي رطب ..وجهيها بين شعرك ..يعني خلي الشعر يكون ع القاعده وخليه عليه شوي..الي رح يعمله انه رح يوزع الهوا بين الشعر ويكون الكيرلي احلا ...
بس يعني موب هذيك النتيجه الفرق ..واذا ماكانت عندك فلا تتعنين وتشترينها لاني اشوف مالها داعي ...
انا اذا كنت فاضيه عملتها ..كذا ..
وممكن طريقه ثاني انك تحطين الموس او الجل وعقب تجدلين شعرك, ورح يكون مموج بعد ..وممكن بعد تحطينه وتحركين بيدك لغايه ماينشف ...او تلفين كل خصله ع شعرك لمده ..
حلا الشام
حلا الشام
ورقه ذابله
ألف شكر عل الرد بس معقول البلسم يساعد على تجعيد الشعر!!!!!! أنا عم بستعمل شامبو لتخشين الشعر خصوصي حتى خفف من نعومة شعري لساعده أنه يتجعد بس لما بستعمل الشامبو العادي يلي فيه بلسم مستحيل يتجعد!! شو هي طريقتك؟

الدكتورة.Dr
يسلموا حبيبتي..قطعة السيشوار مو موجودة عندي بس لما اشتريت الموس نصحني البائع بشراءها مشان يزبط التجعيد بس ما اشتريتها....الطريقة الوحيدة يلي بيزبط فيها شعري وبيطلع كيرلي وطبيعي وحلو هي اني بحط الموس وشعري رطب وبدخل السونا وبصير بحاول لف شعري بايدي وبضل بالسونا مدة 15 دقيقة وبطلع بنتيجة وااو...فقلت يا ترى اذا اشتريت قطعة السيشوار بحصل على نفس النتيجة ولا لاء..
فاديا
فاديا
هالقطعه شفت حبير يجعد فيها الشعر وبس
ورقه ذابله
ورقه ذابله
حلا الشام )حبيبتى اكيد البلسم تحت المويه ماينفع للتجعيد بالعكس يسبله اكثر
طريقتى بعد ماتتسبحين طبعا من غير بلسم يكون شعرك مبلول شوى تحطين براحة يدك كميه وتدهنين شعرك مع الفرك بقوهوتلمين جزء من شعرك براة اليد وترصينها بقوه(يعنى نفس استخدام الجل بالضبط
ان شالله اكون فهمتك