أم عبلة

أم عبلة @am_aabl_1

عضوة نشيطة

تعبت من عيالي الله يصبرني

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخواتي اخباركم والله أول مره اكتب عن حياتي الشخصيه يمكن ألقي حلول عندكم لأني تعبت من تربية اولادي عندي ولدين الله يحفظهم واحد سنه و7شهو والثاني 3سنوات أبو 3سنوات ذا والله معذبني عذاب وعصبي مرررررره ودائم يصراخ ويبكي لو من غير سبب أحسه دلع زائد ويضرب اخووه بكل قوه الاثنين كارهين بعض شفتو اخوان يكرهون بعض ادري بزران وصغار بس كره موطبيعي حاولت أصلح بينهم واقوله يا ماما هذا أخوك مايصير تضربه كيذا والله ما شعر براحه في بيتي منهم الله يحفظهم صراخ علي طول وهواش وعلي الألعاب الكبير يضرب أخوه ويصرخ ويقول هذا حقي ماتاخذه ولا تلعب وش اسوي وربي عجزت اواسيهم.شورو.علي يلي تفهمون بالأطفال.
26
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عجوز مالها ضروس
عجوز مالها ضروس
نفس عيالي ما لقيت حل عجزت استسلمت للواقع تعبت وأبشرك وصلت معي الحاله أني أشد شعري واصرخ وأبكي دايم صرت نفسيه و نفس عيالج ضرابه من أول ما يبدأ الصباح لين ينامون آه بس الله يصلحهم ..
Mani happy
Mani happy
وعليكم السلام غلط انك تدللين الصغير قدام اخوه وهذا هو السبب الرئيسي للحالة اللي عندك المفروض التعزيز للكبير ونفخ راسه شوف اخوك مسكين نونو مايتكلم انت مفروض تساعده وتعلمه عشانك اخوه الكبير خليه يشعر بمسؤولية عن اخوه وبتلاقين الكره تحول لحب واذا جبتي شي لواحد منهم جيبي للثاني مثله ولا تهاوشين الكبير ابد عشان لا يشعر ان الصغير اخذك عنه وجيبي لهم العاب يتشاركون في لعبها يعني من اللي ماتنلعب الا باثنين وكقاعدة المفروض من بداية ولادة اي مولود يكون الاهتمام بالكبير اكثر في حالة وجودهم الاثنين معا لكيلا يشعر بالغيرة المولود لن يفهم ولكن الكبير يمكن ان يعادي هالجديد اللي جاي ينافس
يعني افترقنا
يعني افترقنا
ااااااخ ياااربي كأني تتكلمين عني عندي واحد ٥سنوات والثاني٦سنوات ورب الكعبه البيت قالبينه حلبه مصارعه الله يحفظهم ويصلحهم وانا بس لايا فلان اجلس ياعلان يجي نهايه اليوم خلاص انهديت ونفسيتي صارت زفت منهم ماادري الوضع طبيعي كل العيال كذا ولا عيالي غير 😭😭😭😭😭جربت كل شي معاهم ومانفع ابدا صرت اجلس حاطه يدي ع خدي من قله الحيلهياااربيااااااارب وكلت اليك تربية اولادى وهدايتهم فانت مالك قلوبهم وعقولهم وانا لا حول لي ولا قوةيارررررررب اهديهم وبارك فيهم وارض عنهم ورضيهم وارزقني برهم في الحياه وبعد الممات
يعني افترقنا
يعني افترقنا
معليش الحروف جات متشابكه
نواره ٢٠٢٠
نواره ٢٠٢٠
هههههههه ...الله يحفظ عيالكم وعيال المسلمين...عااقبي الكبيره اذا حاول يضرب اخوه ...وعطيه الثقه مثلا قوله انا بسوي بشغله وانت اهتم بخوك وخل بالك عليه....وشجعيه وحااولى تحضنينهم مع بعض وتلعبين بجو حنان ومشترك.....ومشكله فينا احنا نرمى عليهم الايباد او الالعاب بدون ما نشاركهم او نوجهم...