كتكوته....

كتكوته.... @ktkoth_40

عضوة جديدة

بالله ادخلوا واعطوني رايكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات الله يسعدكم باستشيركم بموضوع انا لي قريب 4 سنوات استخدم موانع الحمل لاني تعبانه وكمان لان زوجي مدمن كبتاجون ومااحس بالامان معه بس الشهر اللي راح تركت الموانع لني بقووووووووه مشتاقه لبيبي صغيييير كنت مررره متحمسه والشهر هذا الدوره تاخرت قلت اكيد حمل وفرحااانه بس زوجي الحبيب خرب فرحتي له كم يوم مافصل من الكبتاجون لدرجة البارح تعب وراح المستشفى واليوم جانا مرررره تعبان ويحاول يستفرغ من التعب فانا خفت وفكرت قلت كيف افكر بالحمل وزوجي كيذا اهله ضدي وبقوووه مااحس بالامان الاعند امي الله يحفظها واهلي طبعا وطبعا اولادي ربي يحفظهم كلهم لو اقولكم حركات زوجي يشيب راسكم بس بالرغم من هذا كله له ايجابيات كثيييير وكمان اذا رحت بيت اهلي يخاف اني ماارجع يقلق يتصل كثير المهم حابه استشيركم لو نزلت الدوره لاني سويت اختبار 3 مرات ومافيه حمل وشربت اشياء تنزلها المهم لو نزلت اخذ مانع او مااخذ واحمل منه كمان ذحين عندي 3 الله يحفظهم كل بنات حواء ابغى اجابه منهم ؟؟
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكوته....
كتكوته....
حبيبتي نهيله 2005 جزاك الله خير على اهتمامك ومعاك حق بكلامك معاليش حاولت ارسل خاص بس ماقدرت عشان مشاركاتي قليله
روح اميري
روح اميري
مادري مافهمت ماتحسين بالامان معه وجالسه عنده ولك نيه تخلفين اكثر معناته مالك نيه تنفصلين هذا اللي فهمت فاذا بتستمرين بحياتك معه خلفي اذا لك رغبه يعني مو حل انه لاتحملين وتكملين معه نفس الوقت
كتكوته....
كتكوته....
روح اميري مشكوره ي قلبي انا مررره محتاره اخاف ان حياتي معه توصل لمرحله لاتطاق احيانا اقول باخلف بسرررعه ورى بعض عشان لو لاقدر الله انفصلت يكون عندي اولاد كثير واحيانا اقول الحمدلله اهم شيى الصلاح والبركه مو العدد الله يحفظ لي اولادي ويبارك فيهم
شواقه وروحي مشتاقه
انتي ماتحسين بامان ليش تفكرين تحملين الله يخليكم عيالك والله يهدي لك زوجك ويشفيها
بخور وعطور
بخور وعطور
هل عندك مصدر دخل سواء وظيفة او تجارة بكره لو لا قدر الله خربت حياتك تقدرين تعيشين مع اطفالك بطريقة مرضية ؟
اذا عندك مصدر دخل وموظفة احملي وخليه زي الفحل اللي تجيبين لك منه اطفال ولا ترجين منه أي شي ولو زادت الحالة معكم لانه بكره بيزيد معه الاعراض ويصير يشك فيكم ويمكن توصل للضرب والقتل تقدرين تهربين وتعيشين حياة ميسورة مع اطفالك
لكن اذا والله وضعك المادي سيء وماعندك مصادر دخل غيره وغير اهلك وبكره لو ضاقت عليكم الدنيا بتضيعون او تضطرون للناس او اهلك وتعيشون في حاجة وضيق وتعب نفسي وقفي حمل
صعبة تجيبين للدنيا طفل في حياة غير مستقرة ماديا واسريا