دلوعة زيزو
دلوعة زيزو
والله حزنت ع زوج اختك مسكين شرشحتونه وشوهتم سمعته وكبرتونها ماينلام إذا كرهكم مالومه والله واخوانك غلطانين ع طول يطلقون يمكن ماكان في نيته يطلق وهو حس بالذل والإهانة قدام اخوانك طلاق اختك بسبب اخوانك لاتقولون الحرمه هي السبب ع طول تصدقون وحده من الشارع وهذا واحد من اهلكم وزوج اختكم ولا صدقتونه طحتون فيه ضرب انا مدري اش حكم الطلاق اسالو شيخ أفضل
كل شي كذب
كل شي كذب
ايوة وخلي خوانك يروحولة ويقولو ي فلان اختنا كانت في حالة صدمه شديدة كانت ماتاكل ولا تشرب ولا تتكلم ودموعها بس ع خدها عشان كذا فزعنا لها وجيناك بطلب الطلاق عشان نخفف عليها من حزنها وانتي قولي لأختك لسانها لا يفتر عن الاستغفار من الحين عسى الله يهدي زوجها يارب
كل شي كذب
كل شي كذب
والله حزنت ع زوج اختك مسكين شرشحتونه وشوهتم سمعته وكبرتونها ماينلام إذا كرهكم مالومه والله واخوانك غلطانين ع طول يطلقون يمكن ماكان في نيته يطلق وهو حس بالذل والإهانة قدام اخوانك طلاق اختك بسبب اخوانك لاتقولون الحرمه هي السبب ع طول تصدقون وحده من الشارع وهذا واحد من اهلكم وزوج اختكم ولا صدقتونه طحتون فيه ضرب انا مدري اش حكم الطلاق اسالو شيخ أفضل
والله حزنت ع زوج اختك مسكين شرشحتونه وشوهتم سمعته وكبرتونها ماينلام إذا كرهكم مالومه والله...
اشبكم تقرون الموضوع مقلوب اخوانها ماضربوة اهل البنت اللي اتهمته هم اللي ضربوة
محتاره900
محتاره900
موقفه محد يلووومه ظلم وسمعته راحت وانخرب بيته اصبرو الين يهدا وخل اختك تدق تقوله انا ماابي الطلاق واخواني غصبوني تحاول تلم الموضوع واخوانك اضغطو عليهم يعتذروون ويقواون انصدمنا و و و عشان اختك
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
لازم تردون اعتباره وتضيفوه وتعتذروله وتذبحون له لين يرضى عنكم