عالمي قمه
عالمي قمه
نقص فيتامين دال
بـــوحـ
بـــوحـ
حللي عن الغدة الدرقيه من اعراضها الاكتئاب وبرودة الاطراف والكسل وممكن يكون نقص فيتامين دال
بنت السلام 2016
بنت السلام 2016
حللت سليمه
تدلل ياقمر
تدلل ياقمر
الله يشفيك بعد ماتتاكدين من تحاليلك حقت الغده وفقر الدم ونقص فتامين دال وتطمينين انها سليمه انت قلتي بنفسك انك متعرضه لظغوط ومشاكل وهذا الشي طبيا يسمى اكتئاب ونوبات الهلع بسبب نقص في هرمون معين في الدماغ نتيجه الظغوط انصحك بعد الرقيه بالفاتحه لانها شفاء وبعد الالتجاء لله وطلب الشفاء انك تستخيرين الله وتروحين افضل طبيب نفسي في منطقتك باذن الله راح تتغير نفسيتك وترجع امورك احنا دايم نهتم بالناحيه الجسديه لو جانا ظغط او سكر او كحه او انفلونزا ناخذ لها علاج بس عندنا ثقافه ضعيفه ان الطب النفسي مثله مثل الطب الجسدي الطب النفسي يعالج الامراض النفسيه اللي سببها بعد امور كثيره منها الظغوط النفسيه والحمل والولاده وو وو الدماغ مسئول عن هرمون لو اختل راح الانسان يشعر بالاكتئئاب والخوق والقلق والهلع وقله النوم والاظطرابات اللي تسمى مرض نفسي وهذه الامراض يصاب بها الناس ماله دخل انه الايمان ضعيف او قوي ابدا ماله دخل طبعا الانسان القوي بالله راح يسعى جاهد في العلاج عن طريق الجمع بين القران والطب ام الانسان الضعيف بالايمان راح يتعب اكثر لانه البعد عن الله يزيد الطين بله اسئل الله ان يشفي جميع المسلمين
بنت السلام 2016
بنت السلام 2016
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا في الثلاثينات لس مادخلت الاربعين