انا خذتها بس مو نفس اللي في الصوره بس فيها قطع

ماعرف استخداماتها اللي تعرف تخبرني
اللي جربوا القطعه اللي للحلاقة تشيلون باتجاه نمو

الشعر والا عكسه ،، لاني جربت باتجاه نمو الشعر وما كانت تشله.
بنات انا من قطر وياريت بنات الدمام يقولونلي من وين القاها باسرع وقت الليله مسااااااااااااا اافره
انا ماانصح باستخدامها

في البدايه كنت اقول مثل ماانتو تقولون انها زينة ومريحة بس مع مرور الوقت احس شعر جسمي صار خشن والمناطق بدا لونها يتغير ويصير غامق

واستخدمتها للمنطقة الحساسة وطلع لي حبوب وللحين اثرهم باقي مو راضي يروح

انا تركتها الحين من فترة وحاليا استخدم حلاوة لانها احسن شي صراحة
بنات ترى عندكم خلط بين آلتين حبيت انبهكم وخصوصاً البنات اللي يبون يطلبونها طلبيه من الاخت اللي عرضت توفرها .. المهم :
في آلتين لبراون وحده للحلاقه بس ولثانيه لنتف الشعر ومعها رأس للحلاقه فلازم تنتبهون ايش بالضبط تبغون
بالنسبه لالة الحلاقه أنا ماجربتها بس آلة النتنف كلما خربت وحده أشتري غيرها من كثر ما انا مدمنه عليها من بديت أشيل وانا استخدمها هي روعه للي مستعجله ومالها خلق حلاوه وللي ماتحب ان الشعر يطلع ابدً ودايما وراه وراه لانها تشيل حنى الشعر اللي طوله 2.5 ملم صراحه روعه بس مشكلتها انها مع الاستمرار عليها (لسنوات طبعاً) الشعر لما يطلع يطلع متعامد مع الجسم يعني يشكل رقم 6 مايكون لابق على الجسم لا طالع برا اتمنى انكم فهمتوني . اما بالنسبه لخشونة الشعر فهي مثل ماهي يمكن الحلاوه مه الاستمرار تنعم الشعر لكن الاله لاتنعم ولا تخشن هو هو شعرك ولا تكثر ولا تقلل ... بس ملاحظه اللي تعتبر ان الحلاوه تنظيف للبشره وما تسوي اي شي ثاني تنظف فيه بشرتها غير الحلاوه لازم ما ابين فتره وفتره تستخدم حلاوه أما اللي دايماً حمامات واشياء بيكون الوضع عادي بتبطل حلاوه لان الحلاوه شغله وماتسعف المستعجله ( لازم قبل مويه دافيه وبعد ليمون وبعد نشا وموية ورد وحاله وبعدين لثد السكر يعني قبل لاتطلعين بخمس دقايق مستحيل تشيلين حلاوه ) بعكس بروان تشيلين فيها ابطك بثانيتين قبل الخروج يعني سي مسعف فعلا وما تحتاج قلق الحلاوه اما بالنسبه لراس الحلاقه اللي معها والله روعه بعد ماتشيلين مرريه على جسمك يشيل العر اللي تحسين ولاتشوفينه من قصره وشوفي النعومه بعدها مرري ذراعك على خدك وتعرفين الفرق . اتمنى اني فدتكم.
[

الساعة الآن 04:44 .