اهل جـده كيف الولاده ف الالماني

الحمل والإنجاب

زي ماهو ف العنوان
انا حالتي صعبه والمشيمه نازله عندي لعنق الرحم ولازم قيصري وابي خبراتكم ف الالماني كيف يتعاملون ف الحالات اللي كذا والله خايفه لان حالتي لو جاني نزيف قووي ممكن يكون فيها استئصال لرحم 😔
ليت اللي سبق وولدت عندهم تعطيني رايها اروح لهم ولا لا
لاني منومه ف حكومي وبيأخرون ولادتي وانا تعبت من الثقل والتنويم
فقلت لو اروح للالماني اكيد بيولدوني اول التاس
وجزاء الله خير كل من ترد عليه
6
867

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رائحة التوليب
رائحة التوليب
تقومي بالسلامه يارب والله يفرحك بشوفت البيبي
ما اعرف عن الالماني
انا ولادتي بالطبي الدولي والي اعرفهم بفقيه كلهم يمدحوه
الطبي الدولي ما يقبلوا اظن اذا ماكنتي مراجعه عندهم ما ني متأكده بس كانهم كده قالولي .. ولادتي كانت صعبه و جاني انفصال في المشيمه وكانوا مررره مهتمين وعلى درجة عاليه من العنايه .. و كانت استشاريه تمر عليا كثير و الاخصايئيه برضه والاثنين متواجدات وقت الولاده .. انت اتأكدي اذا يقبلوكي اولا ..
فقيه قريبتي ولدت وهي تراجع بمكه بس راحت مراجعه وحده عندهم اخر شهر و ولدت عندهم .. وبرضه حالتها كانت صعبه و ولدت قيصري .
من معرفتي انصحك بواحد من الاثنين هذول
تـــوووتـــه
تـــوووتـــه
الحمدلله اللي شفاك واخرجك منها بسلام ❤️

انا كنت اراجع ف الاطباء المتحدون وبعد ماخلصت السابع قالو مانستقبل حالتك لان المشيمه نزلت مرا
وقالت لي ف جده مافي افضل من فقيه والالماني
وفقيه كلمنا قالو تعالي نشوف حالتك وممكن مايكون فيه سرير وبكذا صعبوها عليه
والالماني زوجي بيمرهم يشوف واذا ممكن يسوون العمليه الايام الجايه او لا
طفلة نست تكبر
طفلة نست تكبر
روحي عند عفاف ممتازة ولدت ببكري فيه كانت ولادة متعسره بس بفضل الله ثم صبرها علي انصحك فيها وبشدة
رائحة التوليب
رائحة التوليب
الحمدلله اللي شفاك واخرجك منها بسلام ❤️ انا كنت اراجع ف الاطباء المتحدون وبعد ماخلصت السابع قالو مانستقبل حالتك لان المشيمه نزلت مرا وقالت لي ف جده مافي افضل من فقيه والالماني وفقيه كلمنا قالو تعالي نشوف حالتك وممكن مايكون فيه سرير وبكذا صعبوها عليه والالماني زوجي بيمرهم يشوف واذا ممكن يسوون العمليه الايام الجايه او لا
الحمدلله اللي شفاك واخرجك منها بسلام ❤️ انا كنت اراجع ف الاطباء المتحدون وبعد ماخلصت السابع...
اللهم لك الحمد
وعقبابك ياارب
استخيري والله يختار لك الطيب
وين ماكان
فقيه صحيح عملوا نفس الحركه مع وحده ثانيه اعرفها حامل بتؤم بس قبلوها هموا عندهم ضغط كبير جدا على الولاده ..الله يسخرلك الساعه الطيبه والاطباء الطيبين ويجعل ولادتك سهله لينه يسيره
تـــوووتـــه
تـــوووتـــه
اللهم لك الحمد وعقبابك ياارب استخيري والله يختار لك الطيب وين ماكان فقيه صحيح عملوا نفس الحركه مع وحده ثانيه اعرفها حامل بتؤم بس قبلوها هموا عندهم ضغط كبير جدا على الولاده ..الله يسخرلك الساعه الطيبه والاطباء الطيبين ويجعل ولادتك سهله لينه يسيره
اللهم لك الحمد وعقبابك ياارب استخيري والله يختار لك الطيب وين ماكان فقيه صحيح عملوا نفس...
اللهم امين