ام السنع وصلت
ام السنع وصلت
انا انسانه مو آله علشان يبغا كل شي توب راح انظم الحياه على قدر استطاعتي واذا هو بيساعد في التنظيم ويشيل بعض المهام كذا نقدر ننظم اما انه متبطح على الجوال وعند التلفزيون ولافي الاستراحات وانا كالنحله من الصباح لاخر الليل فما يعقل والرجال عادة مهما سويتي ما يبين في عينه فخليك على الشي اللي يريحك
انا انسانه مو آله علشان يبغا كل شي توب راح انظم الحياه على قدر استطاعتي واذا هو بيساعد في التنظيم...
صح (لايكلف الله نفسا إلا وسعها ) الحمد لله تقريبا هو يساعد يعني يمسك لما أكون مشغولة بالمطبخ بالذات الصغير اذا كان موجود واذا شافني تعبانه يقدر يجيب أكل من بر بس مو أي تعب والحمدلله ماشاءالله زوجي مايعرف الاستراحات يارب لا تغير علينا من الشغل للبيت وأحيانا يطلع بعد العشاء رياضة مشي أو بجيب أغراض للبيت أو مع حد من جماعتنا كذا يعني والحمدلله هو مايقصر. .😏
ام السنع وصلت
ام السنع وصلت
التنظيم يريح والقومه من بدري بس لاسف ازواجنا غير متعاونين انا تجيني اوقات اتملل من الشغل المستمر احتاج ارتاح وابيه يساعد لو بالقليل مثل تدريس الاولاد 😩الله يصلحهم
التنظيم يريح والقومه من بدري بس لاسف ازواجنا غير متعاونين انا تجيني اوقات اتملل من الشغل المستمر...
صح الشغل تقدرين تخلصيه الصباح ما يأذن الظهر إلا وانتي مخلص كل الشغل وإلغداء على النار وخلاص بعد الغداء تجهيز قهوة وشاي وتبخري بيتك واذا فيك حيل تسوين حلى معهم .. لسا أولادي مادخلوا المدرسه والروضه الحكومي ماقبلتهم الحمدلله
ام السنع وصلت
ام السنع وصلت
الوجبات اذا تحبين السهر جهزي مع العشاء الفطور والغداء اريح لك مو كل شي بالمطبخ ويضيع وقتك ومنها الصباح تقدرين تنامين تروقين تسووين هوايتك النوووم للطفل بدري اريح لك وله ملابس زوجك على الاقل لبستين له جاهزه ومكويه الماوعين اذا تقدرين جيبي غسالة مواعين او حطي سطل وحطي المواعين مع فيري واخر اليوم غسليهم وللطلعات جهزي لك شنطه اليد وشنطه اطفالك خليهم دايما جاهزه اول ماتصير طلعه تلبسون بس واذا حابه تاخذين لاطفالك مويا عصير كيك او فاكهه بالنسبه للجلوس مع اطفالك اجلسي وهو ايضا يجلس معهم يعلمهم ويلعبهم واخر شيء خليك مرتبه وحلوه عشان نفسك تحسين بسعاده ولك اجر تسعدين زوجك ومنها اطفالك ينبسطون اذا شافوك مررتبه
الوجبات اذا تحبين السهر جهزي مع العشاء الفطور والغداء اريح لك مو كل شي بالمطبخ ويضيع وقتك ومنها...
للأسف زوجي ضد السهر واذا سهرة حتى لو اشتغل بالمطبخ يعصب علي نتقي المشاكل وننخمد ننام بالليل ونصحى بدري ونكرف نظامه نفس نظام ابوي فامتعوده 😅

للأسف رفض يجيب لي غسالة مواعين مع اني قلت انا بدفع قيمتها قالي تعلمك الكسل و ش بتقعدين تسوين وش بقى ؟ ؟!! 😩

للأسف هوايتي كانت القراءة بس من تزوجت ماعاد عرفت شكل الكتب
أحب ارسم والون مع أولادي بس هو يبي تعليم مو أي كلام يعني ادرسهم نفس منهج الروضة ..😰

بالنسبة للطلعه المشكلة في اللبس ..🤐
الحمدلله انا دأيما مرتبة بس هو يبي اكشخ ومكياج ووو.. صعبه كل يوم تنعدم بشرتي .... ألف شكر على مداخلتك الجميلة ..😙
ام السنع وصلت
ام السنع وصلت
الإن أن شاء الله ب شغل رقية خالد الحبشي وانام نكمل بكرة بإذن الله طبعا أولادي نومتهم قبل 10 الحمدالله وراح اصحيهم بدري معاي .. استودعكم الله
مطار جدة
مطار جدة
الإن أن شاء الله ب شغل رقية خالد الحبشي وانام نكمل بكرة بإذن الله طبعا أولادي نومتهم قبل 10 الحمدالله وراح اصحيهم بدري معاي .. استودعكم الله
الإن أن شاء الله ب شغل رقية خالد الحبشي وانام نكمل بكرة بإذن الله طبعا أولادي نومتهم...
موفقه الله يساعدنا جميعا وسهل