روح انثئ
روح انثئ
طبعا بما انك اول مره تقشري جسمك اعملي تقشير كل اسبوع ثلاث مرات
لمدة اسبوعين
بعدها مرتين لمده اسبوعين
بعدها خلاص مره وحده تكفي

لنتيجه اسرع
روح انثئ
روح انثئ
كمان خذي عطر ريحته حلوه هيك
وخذي ملابس لوك جديد
يعني لما تطلعي طلعت بنات مثل صديقاتك او عزايم العائله تلبسيها
كمان حاولي تتميزي تحطي روج ومناكير نفس اللون في كل طلعاتك
الحين طايحين بالرجوج والمناكير المطفيه
فيه ماركة ارواج يجي غطاها مرسوم فيه ورد مره روعه ومطفيه ورخيصه ب٢
ابنةُ السماء
ابنةُ السماء
بسم الله الرحمن الرحيم
للترطيب(من رجلك لراسك) استخدمي زيت زيتون اصلللللي حطيه و جسمك مبلول لسى بالليل عشان الشمس و سوي حمام مغربي مره بالاسبوع(اختاري طريقة من النت) الصابون اليومي اختاري اللي تحبي عادي

للعرق استخدمي مزيل يورياج طبي طبعا او اذا تبي شي طبيعي حطي ليمون
للشفايف زيت و وقت الطلعه مرطب ( اي نوع ) فيه نسبه واقي
للرجلين لو تحبي زيت بس انا افضل كريم خاص بالرجلين( لا تتقيدي بشي)
للمناطق الحساسه استخدمي غسول انا جربت( لاكتاسيد) و حبيته الحمدلله و رطبيها كمان بالزيت من خارج و لفتحة الشرج كمان" يكرم القارىء" لانه مفيد جدااا
للوجه استخدمي غسول من ( سيتافيل او نيتروجينا او بيوديرما اشياء طبيه يعني) و استخدمي له ليفه الوجه مو الفرشه من بودي شوب و رطبيه بنقتين زيت افضل شي و حطي واقي لو طالعه ( بيوديرما او اي نوع طبي)

للشعر استخدمي شامبو سيباميد او بيوديرما او يورياج اذا تبي شي طبيعي استخدمي( كوب ماء+ثلاث ملاعق صغيره مره سدر بودرة+كوب شاي بابونج مصفى+ربع او نص كوب شامبو من اللي ذكرتهم) الطريقه من وحده كتبتها هنا ناسيه مين بس ربي يسعدها مره اعجبتني و حبيتها و لو استخدمها يوميا ما يأثر ابدااا
لا تبالغي بالعنايه ابدااا عشان لاتتعبي او يزيد الوضع للأسوأ و لا تتقيدي بالشركات اللي كتبتها اشتري بالسعر اللي يناسبك

و بس تعبتيني😊💕
homa2
homa2
أنصحك بخلط الحناء مع عصير الليمون (الأصفر) مع البصل والقليل من الماء والله راح يصير جسمك حلو
لما تدخلي الحمام حطيها على جسمك
و أنصحك تشتري صابون مغربي بلدي هو لونو بني غامق و اشتري شبه و اخلطي معرقةشبة صغيرة مع ربع كيلو ثابون بلدي و اشتري ليفة سوداء مغربية
و استعمليها مع هذه الخلطة
في الأول ادهني جسمك بالصابون المغربي مع الشبه و اجلسي 10 دقايق وبعدين اغسلي يالماء و أخذي الليفه و افركي جسمك بالراحة مع وضع القليل من الصابون المغربي عليها مشان يزول الخلايا الميتا
و بعد ما تخلصي حطي خلطة الحناء والليمون والبصل والله راح تلاحظيم الفرق بعد شهر
لكن ضروووووووري تفركين جسمك جيدا تفركي المرة الأولى و تغسلي وتفركي مرة ثاني و ثالثي ولازم يكون الحمام صونة يكون بخار و سخونه
بعد هذا كله اغسلي وحطي كريم مرطب أو ماء ورد
Abeer naef
Abeer naef
حبيبتي انا بقول لك عن اهتمامي اول شي الجسم
صنفره كاب سعرها ٤٠الكبيره
ملح حليب سعرها ٥
صابونه الباباي١٠سعرها
فازلين لوشن الوردي سعرها ١٦تقريا
للوجه
صابونه دف ٥ريال
كريم جونسن الوردي ١٠ريال
لاستخدام : الصنفره اول شي تغسلين جسمك بمويه دافيه عشان تفتح المسام بعدها تحطين الملح تفركينه بحركه دائريه وتحطين الصتفره فوقها وتفركين بس عاد مو بذيك القوه تقطعين جسمك وتغسلينه بمويه بارده وتحطين لوشن تسوينها مرتين بلاسبوع وب لايام العاديه تتغسلين بصابونه الباباي روعه روعه بتعب وانا امدح واوجه اذا صحيتي من النوم اغسليه بدف وحطي مرطب وذي احلئ طريقه عشان اهتم بجسمي ناسباني مرررررررررره
ولا تنسيني من الدعاء
وبتوفيق حبيبتي