جزاكم الله خير عزيزاتي وبالنسبة للأخت اللي سألت فين فتحنا محافظنا

انا فتحتها في البنك الأهلي ..
اللهم ياواسع الغفران اغفر لأمي وارحمها وعافها واعف
عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد , اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر وعذاب النار, اللهم يسر حسابها ويمن كتابها وأسكنها جنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين آمين ..
هل ممكن افتح محفظه ب 10 الاف ريال ؟
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله أكبر استغفر الله

اليوزر مشترك
عزيزتي تقدرين تفتحين محفظة ببلاش في الأهلي وأكثر من بنك ..
عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد , اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر وعذاب النار, اللهم يسر حسابها ويمن كتابها وأسكنها جنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين آمين ..
ورد طائفي ياريت تجاوبيني لو اني فتحت محفظه بعشرين الف بكم ممكن اساهم هل المبلغ كله او جزء منه وحسبتها انا مثلا لو اني اشتريت 40 سهم في مساهمه قيمتها 400 ريال راح يكلف كثير فكيف ابدا باكثر من مساهمه يعني ودي اساهم بثلاث مساهمات مثلا البلاد والمراعي والمواشي وغيرها كيف اقسم الميلغ وهل ابيع واشتري يوميا ولا اسبوعيا ولا انتظر السعر المناسب لاني قريت عن وحده تشتري يوميا لما يرتف السهم 5 ريال يعني فايدتها بالييوم راح تكون 200 ريال بس اذا كيف الي يقولون يكسبون 3000 ريال هل يدخلون الشركات الي لها مساهمه كبيره جدا يعني مبلغها 1800 ريال ويعطيكي العافيه
[/img]
aldanaobas عزيزتي والله لو أعرف كان جاوبتك رغم اني حسيت اني خبيرة

لما سألتيني

لكن أنا زيي زيك جديدة وداخلة الموضوع أبغى اتعلم من البداية الظاهر انك ماقريتي الصفحة الأولى

لكن ان شاء الله اني ما اخيب ظنك يالغالية باجيب لك رابط استفدت منه كثييييير

ويعلمك من الصفر أنا البارح بس دخلت الموضوع وهو دردشة ريمية وريمية

موضوع مفيد ورائع جدا للمبتدئات وكمان موضوع الأخ أرزاق مقسومة لايقل روعه

جزاهم الله كل خير واتمنى بكذا أكون افدتك ولو بشي بسييييط وما اتفشل قدام نفسي

حبيبتي ثواني واجيبلك الروابط وربي يرزقني واياك وجميع المسلمين بالرزق الحلال ..

الساعة الآن 12:23 .