Ghena164

Ghena164 @ghena164

عضوة نشيطة

فرط تحفيز المبيض.... الي عندها خبرة تدخل ضروري

تأخر الحمل

تكفون يا بنات الي عندها خبرة او حصل معاها هالشي تساعدني
انا طبعا سويت سحب بويضات يوم السبت الي طاف.. والترجيع المفروض يكون يوم الخميس الي هو اليوم الخامس... من بداية البرنامج وانا حاسه ان الدكتورة وايد بالغة بالجرعة بس قلت اكيد هي ادرى..
المهم يوم الثلاثاء الفجر جاني الم غير طبيعي على الجنب اليمين وبعدين امتد لكامل الجزء السفلي من البطن.. زوجي وداني الطواريء على طول وبعد فحوصات الدم وأشعة سونار تاكدو انه فعلا متلازمة فرط تحفيز المبايض من الدرجة المتوسطة.. المبايض كبر حجمها لحوالي ١٠ سم وفِي تجمع سوْال خفيف بتجويف البطن... طبعا بطني منتفخ.. عطوني مسكنات بالمستشفى ووصفولي ابر مميعة للدم لانه فرط تحفيز المبايض ممكن لا سمح الله يتسبب بتجلطات دمويه وقالولي لو زاد انتفاخ البطن او صار عندي صعوبة بالتنفس او ورم بالساق او غثيان او قل البول تكرمون ارجع الطواريء على طول.. وأخصائية النساء والولادة حذرتني من ترجيع الأجنة مهما كان حتى لو حسيت ان حالتي تحسنت وقالت لي اجمدهم افضل لانه لو رجعت وصار حمل ممكن ينتهي بي المطاف بالعناية المركزة.. الحمل وهرمون الحمل يزيد من سوء الوضع... وعطوني موعد مراجعة بعد يومين علشان يعيدون تحاليل الدم ووظائف الكبد والكلى والسونار ويقيسون وزني يتأكدون انه مافي زيادة بالوزن.
طلعت من المستشفى وانا حزينه جدا اتصلت بمركز الإخصاب وقلت لهم الي صار .. قالولي انهم بيرجعون يقيمون حالتي هم بنفسهم يوم الخميس ولو حجم المبايض ما زاد ولا زادة كمية السىوائل بالتجويف البطني فهم يعتقدون انه ممكن ارجع الأجنة... ولو زادة الحالة سوء لا سمح الله بيجمدون الأجنه المتبقية.. على اليوم الثالث قالو لي انه في ٧ اجنه وبينتظرون لليوم الخامس يشوفون كم جنين بيبقى..
انا طبعا خايفه ومحتارة وموكلة امري لله بس ما يمنع اشوف خبرات غيري شنو.. مب عارفه ارجع ولا ما ارجع اجنه!! اخاف عملية التجميد والتذويب تتلف الأجنة وما يبقى عندي ولا جنين لانه طبعا مافي افضل من ترجيع جنين غير مجمد... وصعب كل شوي نقعد نعيد عملية اطفال الأنابيب لانها صعبه وخطرة ومصاريفها تكسر الظهر.. انا هاذي سابع محاوله لي ولله الحمد ال٦ الي قبل كلهم فشلو وأملي على المحاولة السابعة... يا بنات تكفون شورو علي .. من صار فيها نفس الشي
13
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ghena164
Ghena164
معقوله ولا رد لين الحين!!؟
Shosh1
Shosh1
ياقلببيي انتي استخيري الله قبل كل شي وخليكي متوكلة عليه
اذا اتسهلت الأمور ف دي خيرتك واذا لا بيكون العكس
والله يخترلك الخير يارب ويرزقك وينولك مرادك ومبتغاك بدونها يارررب
Lunary
Lunary
.
Lunary
Lunary
ما عندي أي خبرة في اللي ذكرتيه بس حبيت أقول نفس رأي الأخت شوش استخيري ربنا و إن شاءالله يهديك للخيار السليم. و اتذكري إن صحتك أهم من أي شي و الفلوس حيجي غيرها إن شاءالله. و اقرأي عن تجميد الأجنة بالنت يمكن تتكون عندك صورة أوضح
المتفائله13
المتفائله13
ياعمررري انا صار لي مثلك وجمدت الاجنة والحمدالله ماتلف لي الانص الاجنة وانصحك جمدين الاجنة الله يعوض صبرك وتعبك خير ويفرح قلبك يارب