شايفة نفسي
شايفة نفسي
إذا انتو شاكين في الموضوع نبتعد احسن
شايفة نفسي
شايفة نفسي
وإذا فعلا هي تركت الدينمارك من قبل ليش ما قالت او اعلنت عن انفصالها عن الدينمارك

يعني حبكت بس اللحين يعلنوون عن انفصالهم
لما حسوو إن الامر في خساره لهم ؟؟

ما بي احط في ذمتي شي
بس مادام احنا مو متأكدين نبتعد احسن مو خسارنين شي :)
لومى1234
لومى1234
واحنا ايش درانا عن اعلاناتهم اكيد اعلنوا لما انفصلوا وفض الشراكه صاير من زمان يعني من سنييييييييين وهذا شي معروف اي شركه تبي توقف على رجولها لازم تسوي شراكه مع شركه اجنبيه قويه في السوق لحد ما تنتشر مبيعاتها وبعدين تفض الشراكه
مثل ما صار مع كي دي دي الي هي كويتيه وسبب الاشاعات هذي استفاده اصحاب السلع الاخرى هذا السوق والاعيبه
متأمل
متأمل
لا أعلم قولاَ فصلاً ..

مع أن في الـ D شك ؟

لكن بالإمكان الاستغناء ..

مزارع السعودية كثيرة .. والمنتجات متوفرة ..

ــــــــــــــ وفقتِ ،،
وِثاب
وِثاب
اخواني اثناء البرناج الافتاء على قناة المجد الاسلاميه في الساعه الثانيه ظهراً من يوم الجمعه 11\1\1427هـ طرح موضع عن سدافكو استمر لمدة عشر دقائق ذكر ان سدافكو سعوديه وان القائمين عليها مسلمين ومن الاخيار والذين لهم اعمال خير في الصدقات والتبرعات الخيريه ولا تملك الدنمارك ولا و 1 من المليون من الشركه وقال هذا ما اعرفه وقد نفت الشركه ووزارة التجارة ومصلحة الاحصاءات علاقتها بالدنمارك وقال انكذب المسلمين المعروفين والذين هم ثقه ولا نزكيهم علىالله ... ونصدق الانترنت والشائعات الذين لا نعرف منهم وقال لا يجوز مقاطعة شركة سدافكو (نصاً) وان هذا الامر يضعف المقاطعة قال كلام اكثر لا يحضرني اتمنى من لديه تسجل للحلقه ان يضع رايطها

كما ذكر الشيخ سليمان العودة في برنامج الحياة كلمه على قناة mbc اليوم الجمعه انه لا يجوز مقاطعة نيدو وسدافكو قال ذلك قبل نهاية البرنامج بخمس دقائق في الساعة 1 و55 دقيقه .

سؤالي لمن روج لهذه الاشاعات بدون تاكد ان يذهب من دعاء المتضررين واين هو الان هل يستطيع ان يقول شي ؟ انا اقول اسغفر ربك واعتذر من اخوانك الذين شككت في حبهم لرسولهم محمد صلى الله عليه وسلم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

منقول

أرجو ممن اطلع على الحلقة تقولنا هل الكلام صحيح