أم البطاطا
أم البطاطا
الله يرزقك التوأم وخير منهما كذلك جميل ذكر التجربة لأن عالم الدعاية في النت قليل مصداقيته خاصة بموضوع الأعشاب والممرخات، غالب الحسابات دعائية كاذبة والله المستعان فياليت كل من جرب في مثل هكذا مواضيع تطرح تجربتها بتجرد حتى لا نقع ضحية جشع تجار حاجة المسلمين
الله يرزقك التوأم وخير منهما كذلك جميل ذكر التجربة لأن عالم الدعاية في النت قليل مصداقيته خاصة...
ااااامين الله يسعدك ويوفقك ويرزقك ع هالدعاء الجميل.. كلامك صح ربي يرزقك
أم البطاطا
أم البطاطا
الله يرزقك بالتوأم اللي تتمنيهم 😍 هي مجرد اسباب احيانا تكون مصادفه اذا اصابت بأمر الله تصدقين فكرت اطلب بس قلت في نفسي وش العسل الخارق اللي بيحل كل المشاكل بإمكاننا نشتري العسل من افضل محلات بيع العسل الاصلي ونقرأ فيه وعلى الله الاتكال لكن للاسف بعضهم يستغل حاجة الخلق وماتلاحظون ان كل فتره يطلع لنا شيء اما خلطه او معالج شعبي او راقي او طبيب اعشاب او حتى دكتور وكأنها موضه وينتشر خبره وكأنه الحل السحري .. والمشكله الضعوف امثالنا يلحقون ورى السراب 😓 الله يرزقنا بحوله وقوته من غير حول منا ولا قوه
الله يرزقك بالتوأم اللي تتمنيهم 😍 هي مجرد اسباب احيانا تكون مصادفه اذا اصابت بأمر الله تصدقين...
ااااامين الله يسعدك ويوفقك ويرزقك ع هالدعاء الجميل.. يااااارب يتقبله،،،
ساره الحبوبه
ساره الحبوبه
اهلييين ام البطاطا ،، كنت ارد موضوع عن عسل فوزيه القيسي ،،، وعرفت اسمك لان لي فتره مادخلت النت
الله يرزقك يارب بالتوأم ويرزقني ويرزق جميع المتاخرات بالحمممل السليم انه على كل شي قدير ...
صادقه مرات من حر مافينا نجرب كل شي .. انا بعد نفسك خذيت علبتين لي ..وكملت ٣ شهور ولا شفت شي ولاحملت ...
الله يرزقنا يااارب ويرحم ضعفنا وقلة حيلتنا
أماااانيz
أماااانيz
الله المستعان عاد أنا أقرا الكلام الي تحطه المندوبه بتوبيك الواتس ومصدقه وكنت بجربه، الله يغنينا بفضله ويرزقنا الذريه الصالحه ويرزقك بأحلى توؤم بارين صالحين يارب 😊
شيح وريحان
شيح وريحان
الله يرزقك بتؤم طيبين سليمين معافين عاجل غيراجل ويقرعينك بهم قادرعلى كل شي سبحانه