انا تزوجت بفضل سورة البقرة وياسين

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة وبركاته
الى كل عضوة عندها تجربة مع قراءة القران او ابو او سورة واحس براحة لما تقرأها او هناك دعاء من القران بتدعيه تحميلها عليه انا كنت بقراءة سورة البقرة وياسين قبل الزواج وحسيت ان ليها فضل في تسيير زواجي الحمد لله وايضا سور اخرى
والله عندي تجربة او قصة مع قراءة سورة سيدنا يوسف والله من حبي فيها نذرت لله لو رزقني ولد اسميه يوسف سبحان الله لما يكون عندي مشكلة أو حزن او كرب
افتح المصحف الشريف وقراءتها احس براحة كبيرة ويطمئن قلبي
وافرح اذكر مرة اني كنت في كرب شديد وبقيت اقراها واركز على الايات هذه
قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنفُسُكُمْ أَمْرًا ۖ فَصَبْرٌ جَمِيلٌ ۖ عَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَنِي بِهِمْ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ(83) وَتَوَلَّىٰ عَنْهُمْ وَقَالَ يَا أَسَفَىٰ عَلَىٰ يُوسُفَ وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كَظِيمٌ (84) قَالُوا تَاللَّهِ تَفْتَأُ تَذْكُرُ يُوسُفَ حَتَّىٰ تَكُونَ حَرَضًا أَوْ تَكُونَ مِنَ الْهَالِكِينَ (85) قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (86)

الله كم هي جميلة وما فيه ساعات قليلة او يوم او يومين إلا ويجيني خبر يفرحني
انا بحب الآية هاذي كثير كثيرررررررر اكيد القران كله بركه لكن هناك ايات بيتحس فيها او قصص انها بتحكي عنك لو وحده عندها قصة مع القران الكريم تحميها وياريت ولا وحده تدخل وتقووول بدعة لان القران كله فضل وراحة بال خلينا نحكي تجاربنا مع القران لانه شفاء ودواء من كل داء للمؤمن
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يوسف يوسف
ام يوسف يوسف
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه
عالقة s
عالقة s
جزاك الله خير
Mariam Abdullah89
Mariam Abdullah89
صحيح القران راحه ما بعدها رااحه . اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين
هبايب الغربيه
هبايب الغربيه