الفكس حاس الدوره

تأخر الحمل

اتمني اني احمل لاني متاخره في الحمل المهم الحمدلله دورتي انتظمت بعد معانات وهم ولها تقريب سته شهور انتظمت وجالسه اعمل ب الأسباب عشان الله يرزقني ب الحمل ولقيت في قسم تاخر الحمل واحده والله ناسيه اسمها تمدح الفكس علي الثدي ينزل هرمون الحليب ويساعد علي الحمل بعد أردت الله وبعد مانزلت الدوره ٢٠/٣ بعده ب عشره ايام بظبط حطيت فكس علي بطني وفي السره وظهر وعلي الثدي يومين وراء بعض وبعدها صار جماع في اليوم١١و١٢من الدوره وجاني الم فضيع فضيع في المبيض الايمن ونزول دم خفيف وبعدين نزل قطعه دم ثقيله وصار ينزل بس اذا مسحت منديل وخفيييف مرا مرا بس الم ذبحني في المبيض الايمن
وبكرا يكون موعد التبويض كيف اسوي هل تخربطت الدوره وضاع التبويض ولا صار حمل ولا ايش
انا مدري وش لقفني وحطيت الفكس وهل ضر المبيض عندي الان الم مووووت مثل الطعن وربي في الجهه اليمني
بالله طمنوني ي امهات تكفوووون اوقات اقول يمكن حمل ولا باقي من الدوره السابقه مدري وزوجي رافض اروح المستشفي بسبب ضروف خاصه يقول بعدين وانا بموت من التفكير ردوا علي وانصحوني
انتظركم الله يسعدكم
24
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
معقوله ماحد مرا بتجربتي
😩😩😩😩
ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ي زينك بصوت حياه الفهد ههههه
والله انك صادقه مدري وش لقفني
المشكله ماقدر اروح بسبب ضغط زوجي بدوام مافي احد يوديني ويقول بعدين بعدين
الله يسعدك ويفرج همك ويحفظ لك كل غاااالي قولي امين
7essa44
7essa44
وش هالخرافات
استغرب من اللي متعلمه وتصدق مثل هالاشياء
شدخل الفكس؟؟!
وفوق هذا مصدقه ان اللي صار لتس بسبتوه ههههههع

هرمون الحليب علاجه باذن الله الميرميه تخليه فالارض
والهرمونات علاجه باذن الله البردقوش
كل يوم اشربي كوب بردقوش وكوب ميرميه حتى ايام الدوره وبتدعين لي باذن الله
الله يرزقس يارب
ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
وش هالخرافات استغرب من اللي متعلمه وتصدق مثل هالاشياء شدخل الفكس؟؟! وفوق هذا مصدقه ان اللي صار لتس بسبتوه ههههههع هرمون الحليب علاجه باذن الله الميرميه تخليه فالارض والهرمونات علاجه باذن الله البردقوش كل يوم اشربي كوب بردقوش وكوب ميرميه حتى ايام الدوره وبتدعين لي باذن الله الله يرزقس يارب
وش هالخرافات استغرب من اللي متعلمه وتصدق مثل هالاشياء شدخل الفكس؟؟! وفوق هذا مصدقه ان اللي صار...
لا والله من حطيت الفكس لحظت ذَا الشي ولا عمر نزل مني دم وجاني الم كذا الا بعد الفكس
ان شاءالله بجرب ميرنيه
الله يسعدك ويرزقك جزاك الله خير
ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
😩😩😩😩
معقوله مافي احد مرا بتجربتي