حسبي الله ونعم الوكيل

الأسرة والمجتمع

اسعد الله مسااكم ..
عرفت للحين محد خطبني في ناس يقلون عني سوده انا ماابيني وبينها شي ماادري ليه ومعطين فكر عيالهم والناس البعيد .اناسمره.. انااشوف محد خطبني الامتزوج😦الله يخلف عليه مااديت عنهم ...
مره ادعي عليهم ومره لا ومره اقوال الرزق بيد الله ماهو بيدهم ع حسب وضعي. لانه انا اول وحده اول ماتخرجت من الثانويه انخطبت من واحد يقرب لي من جهه ابوي مال وجمال وثقافه ..ومن دروا هم يسبون ماوقفو سب فيني الا لما خطب وحده ثاني..وتزوح قبل زواجه كان يقول بتروح للعرس فلان اقوال لا زوجه منطقه ثانيه بعيد
بنات انصحوني وش اسوي اذا شفتهم ..خاصه ان في وحده من فتره قالت لأختتي انتم حضوضككم قاايمه ورجايلكم موجدين امك حضهاا قوووي الرسول داعي للسمر ..انا مااعمري سمعت ولا شفت بعمري الحديث اللي تقول والحين هي متزوجه وعايشةحياتها وحامل .في ناس طاحت اقنعتهم من زود الحره اللي فيهم سبووني عند اختى والحين تزوجوا .وان شافوني جو يركضون يسلمون عليه وضحك وسوالف ويقلون تعالي عندنا انا ماني متحملتهم قاعده اجاملهم ع حسابي اذا في عزميه وماجايت يروح وين فلانه ليش ماجات ياقوي قلبها شلون تجلس لحاله انا ماني سالمه منهم لا اذا جالست ولااذا رحت ..
والمستحيلات 7 و8 ان يمدحوني
32
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نقطة نونو
نقطة نونو
تجاهليهم الله بيكافيهم ورزقك جي غصبن عنهم
سلمى سعود
سلمى سعود
الله يرزقك بالزوج الصالح
اهم شي لا تدعين على احد
اذا تبين الخير والسعاده ادعي دائماً بالخير لنفسك وحتى للي يتكلمون فيك وباذن الله تشوفي الخير قريبا
المهم توقفي عن الدعاء على من يستحق او لا يستحق
حفظك الله
اخت واختها
اخت واختها
لئن اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا قد كتبة الله عليك

ولئن اجتمعوا ان ينفعوك بشيء لن ينفعوك بشي الا قد كتبة الله لك

رفعت الاقلام وجفت الصحف
حنين AA
حنين AA
لئن اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا قد كتبة الله عليك ولئن اجتمعوا ان ينفعوك بشيء لن ينفعوك بشي الا قد كتبة الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف
لئن اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا قد كتبة الله عليك ولئن اجتمعوا ان...
حنين AA
حنين AA
لئن اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا قد كتبة الله عليك ولئن اجتمعوا ان ينفعوك بشيء لن ينفعوك بشي الا قد كتبة الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف
لئن اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا قد كتبة الله عليك ولئن اجتمعوا ان...
..