طمنوني عن حركه الجنين 😭

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيفكم بنات !
انا بكريه و حامل بالشهر السادس و من دخلت الاسبوع ال ٢٥ و حركه البيبي قلت مو مثل الخامس كان نشيط ماشاء الله و يرفس كثير و الحين نادرا و قليله و موعدي بعد ١٠ ايام و احس بطني صار مشدود و كبر بالحجم هذا شي طبيعي ولا لا ؟ طمنون
8
747

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيسان الحب 2013
بيسان الحب 2013
طبيعي لانو الجنين يكبر والمكان صار ضيق عليه لسه لمن تدخلي الاشهر الاخيره بس كلي قطعه شكولا ولا اشربي عصير برتقال ونامي على ظهرك وراح تشوفي الحركه هههههه انا كنت مثلك.
منار الحق m.mu
منار الحق m.mu
طبيعي لانو الجنين يكبر والمكان صار ضيق عليه لسه لمن تدخلي الاشهر الاخيره بس كلي قطعه شكولا ولا اشربي عصير برتقال ونامي على ظهرك وراح تشوفي الحركه هههههه انا كنت مثلك.
طبيعي لانو الجنين يكبر والمكان صار ضيق عليه لسه لمن تدخلي الاشهر الاخيره بس كلي قطعه شكولا ولا...
تتوقعين ضاق المكان عليه 😢 هههههه مو كانه بدري يضيق بس الله يسهلها اكل شوكولاته واجد أبيه يرفس بقوه عشان اتطمن مابيه يقعد عاقل 😂
بيسان الحب 2013
بيسان الحب 2013
انا والله مثلك ولكني يصير مشدود بعدين عادي لاتخافي ان شاء الله مافي غير العافيه وتشوفي بحضنك بالصحة والعافية
7essa44
7essa44
عادي
حكاية مطر
حكاية مطر
اتوقع عادي لانو صارلي نفس اللي صار لك وعادي
لما كنت حامل قبل
والوضع طبيعي هو يتحرك ممكن وانتي نايمه او انه يتحرك بس ماتحسي فيه
والبطن المشدد طبيعي كل ماله يششد اكثر اللين تصيري زي البالونه ههههههه ربي يتمم حملي وحملك ع خير ويحفظلنا اجنتنا يار