يمام1
يمام1
طلب يكلمني اليوم وقلب الطاوله علي وقال كلام كثير يبرر افعاله وانا ماشوف اسبابه مبرر مثل مافي ني عيوب هو فيه عيوب وانا هنا مو جاية احكي عن عيوبي وعيوبه لكن اللي حابه تعرفونه يابنات ان هو مختارني وانا اخترته وكنا مقتنعين ببعض .
خيرني بين اني اصدقه انه موضوع قديم او مايتحمل ان ابني حياتنا على شك وترك لي حرية القرار ولمح انو بطريقة امساك بمعروف او تسريح باحسان.
صحيح انقهرت من كلامه لكن هو مايدري ايش بداخلي كيف متعلقه فيه واني احبه بس مو عارفه كيف اغيره واقدر اثر عليه ويسمع لي .
المهم بعد بكى وضغط وكلام قررت اني اعديها له واصدقه انها علاقه قديمه وقال لي ان البنت من جنسية عربية وهي مو علاقة حب بس تسلية وتعرفنا عليها مع اصدقائي لمن كنا مسافرين لبلاد هذي البنت وانتي تشوفين ان ماعندي طلعات ولا خرجات وحتى اسواق ومطاعم ماحب اروح وصدقته وقطع كل هذي السوالف باول باخر يوم قبل نملك وقال اذا واثقه فيني وتبين نبني الثقه قفلي الموضوع لاني ماقدر اعيش كذا .
وانا الحين قفلت الموضوع بس مو عارفه ارجع طبيعيه
ايش رايكم تصرفي صحيح؟
شوووووق100
شوووووق100
وانتي على بالك زوجك قال لها انا متزوج ؟!
اكيد لا طيب ايش الي يخلي الزوج يدور علاقه عشق مع أخرى وهو متزوج ؟
غالبا البنات تستحي اول الزواج وتترك الزوج هو الي يتصرف في العلاقه الجنسيه شب طبيعي خلاص بدأت حياتكم يصير فيها نقاشات ومشاكل بسيطه يتغير الوضع في غرفه النوم لازم يحس وشوف انه انتي حااارةوماتشبعي من الجنس والأهم انك تكوني مبسوطه معه بعد الجنس مدح له وأنه متعك وأنه مزاجك صار رايق بعد الجنس
الشي الثاني هو موجود في الديوانية برا البيت راسليه مثل البنات هذولا هم بالحرام أمتي بالحلال رسايل غرامي شوق رسايل جنسيه ممنوع الحياء تذكري البنات الي تكلم شاب مافيه حدود واستحي في كلامهم كله جرئ
طبعا ابدي في الحركه هاذي بعد ليله ساخنه كان ترلسلين اشتقت لك اشتقت لحركات امس وبعض الصور المغريه تعاني فن الصور بدون بكون شي واضح من ورى قميص شفاف أو سترتش او لشفه وهكذا تدرجي في الموضوع بدايه رسأله شوق
ثم رسايل ساخنه وبعد فترة تلقيه هو يطلب صور عالم النت مليان صور اغراء اعرفي بذكاء كيف تطلع الصورة مغريه لدرجه يترك المكان ويجيك
اذا وجد وحده تبي الجنس وعرف انه الوحيد الي يقدر يشبع رغباتها وأنها كثير انبسطت معه واشبعها ماراح يقدر يلتفت لغيرها لأن طاقه الرجل محدوده اذا انتصارا زوجته ب أكثر من علاقه يوميا ماراح يقدر يقبل علاقه أخرى لأنه يااادوب ملحق يشبعها

العلاقه في جواله راح تنتهي بمجرد ينشغل فيك ماراح يكون له مزاج ومجرد فضول وينتهي

نجي لي غلط في حياتك وهو سبب ثاني يخلي الزوج يدور غير زوجته حتى لو أقل منها جمالا ومكانه
هو أنه يحس أن المراءة تحتاجه يصرف عليها لو يتسلف
أما مسأله اساعده عادة تنتهي بأنه تصبر وتتنازل وتساعده ماديا وتكتشف هدايا غاليه للعشيقه لأنه العشيقه ماراح تقول اقدر ضروفك لا بتقول جيب وهات وتزعل بدلع وتصر على الطلب وتكافئه بليله ساخنه لو على التلفون ...
أقري قصص في منتدى بلقيس لدكتور ناعمه الهاشمي فيها من القصص الكثير الي تساعد الزوجات في التخلص من العشيقات أو بمعنى أصح بائعات الهوى الرخيصات
أيضا لتجنب المشاكل اسمعي محاضرة المستشار الأسري الدكتور ميسرة طاهر بعنوان تعرف على شريك حياتك
راح يفيدك الموقع والمحاضرة في أشياء كثيرة في حياتك
والاهم لاتغلطي وتكلمي أحد ابدا ابدا حليها بذكاء
الليله اتركك أقرب قصص ناعمه الهاشمي بذات قصه أم الوليد وقصص غاده اكتشف انها بنك متحرك وبعدها راح تعرفين كيف تحافضي على زوجك في زمان المغريات فيه كثيرة
محتاره900
محتاره900
اللي اقدر اقوله لك شي بينك وبينه حليه بينكم لان اخته ماراح توقف بصفك ضد اخوها ولا راح تحفظ سرك وممكن تكبر السالفه ولا تقولين حتى لاهلك لانهم رتح يكبرونها وتكبر السالفه بعدين ماتقدرين تلمينها

الحين طنشيه ولا تتكلمين معه الين يجي يناقشك بعدها ناقشييه وتفاهمو
حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
لا تحكي لاختوا.
خليه يلغي التلفون

مره صارت معي بس مش تمشي ع كلامي.
مابعرف شو بصير معك.

المهم مره شفت محادثات كتير.
ووقتها زوجي كان نايم. وقمت صحيتوا وطلبت يطلقني هو اتفاحئ وسالتوا وسكت. بعدها يحكي هي تسلايه. مزح ومن هالكلام. قعدت يومين بحكيلوا بننزل الاجازه بضل. عند اهلي. وهو يحاول.
بعدها. صرت كل فتره اراقب التلفون والحمدلله مافي شي.

فقط حكيت تجربتي. مابعرف اذاصار بناسبك او لا
:أماني:
:أماني:
حبيبتي اولا كلامك عن تفاصيل زوجك يبين انك مش مختارته عن اقتناع وفي امور مش عاجبتك للان
اولا هالافكار لازم تطرديها من بالك خلاص انتي تزوجتي
ثانيا للاسف الخطا مش بس على البنات اللي يكلمون متزوجين الخطا مشترك وبالاحرى هذيك بنت لعابه اما زوجك فهو عليه الخطأ الاكبر ممكن مفهما انه مطلق او اعزب او او
وعادي حتى اللي يخجل من البنات ورا الشاشه يصير البطل اللي يحفظك
اجلسي معه بهدوء مره ثانيه وقولي له انا شفت وعرفت كل شي فرجاءا تترك كل شي ونفتح صفحه جديده
ادري الموضوع جدا جدا مولم بس فكري من جانب ثاني شايفه غروره وعناده الان انكسر جزء منه لانك مسكتي عليه نقطه استغلي هالجانب بذكا