جوج١٠١

جوج١٠١ @gog101

عضوة جديدة

ادعولي افتك من البيت عاجلا غير اجل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياجماعه كيف حالكم
بحكيلكم قصتي من البدايه بفضفض واقول كل شي لاني ولا مره تكلمت بالموضوع هذا مع احد
احنا عايله مره غريبه مانروح عند احد ولا احد يجينا ولا حتى نطلع من البيت نشم هوا ولا نسافر ولا شي محبوسين بالبيت ابوي مو اجتماعي وامي كذلك مو اجتماعيه ابدا مالها علاقات بالجيران ولا بجماعتنا اللي هنا وماتحب تعزم احد ولا تحب تروح عند احد واقاربنا كلهم متهاوشين مع بعض وبيننا قطاعات بالسنين مانشوفهم حتى بالاعياد يوه عاد الاعياد حدث ولا حرج اكتئاب ماينوصف خصوصا لما نشوف الناس تعيد ومستانسه واحنا زي القرود نحرس البيت وامي بعد الله يهديها ماعندها ثقه بالناس اببدا حتى خواتها واقاربها وحتى احنا بناتها تكذبنا على اشياء تافهه انا مره تعبت نفسيتي من الوضع والله اني اتفشل اذا جلست مع البنات في الجامعه وقعدوا يسولفون عن مواقف تصير لهم ولا مكان كلهم يعرفونه الا انا ساكته بس واسمع ماعندي شي اقوله ما اعرف اسولف ولا حتى عندي سوالف مافي شي يصير بحياتي ولا اعرف بنات كبري ولا حتى بنات عمي وخيلاني لدرجة مره وحده من البنات سألتني انتي مافي شي تسوينه ماتكلمين بنات خالاتك؟ دوروني عاد ماعرفت كيف ارقع ☹️ شسوي من وين اجيب سوالف وانا طول اليوم محبوسه بين ٤ جدران؟ من بعدها صرت اقلل جلساتي معهم اتعذر وقت البريكات بأي شي واروح افطر لحالي لين خفت علاقتي مره فيهم وما صار عندي احد
واذا رجعت البيت طول الوقت مشاكل على اتفه سبب وشتم ولعن حتى لو على صحن ماغسلته وكل شي جد بجد مافيه شي استمتع وانا اسويه غير النوم على الاقل ما اسمع صوت احد يصارخ علي
حزنت على نفسي اليوم كنت ارتب درج ملابسي ولقيت بلوزة شريتها قبل سنتين عشان لو كتب الله وصارت عزيمه ولما الحين مالبستها ولا مره راحت موضتها والاوراق لما الحين عليها قررت اكتب لكم من كثر ماضاق صدري وتحسفت على عمري اللي يروح من يديني وانا اناظر ومابيدي شي اسويه
واكثر شي اسمعه من اهلي ياعانس مع اني صغيره ومدري اصلا كيف يبون الناس يخطبوني وهم مايدرون اني عايشه على وجه الارض
شخصيتي صارت سوداويه ما اعرف اضحك زي البنات احس كل شي تافه ولا اعرف استمتع بشي لا بكتاب ولا بفلم ولا بمسلسل ولا عندي ثقه بنفسي قدام البنات اللي حياتهم عكسي مقدر حتى احط عيني بعينهم اول كنت ابكي بس الحين احس اني فقدت هذي النعمه ماصرت اقدر ابكي على حالي
لا تقولون لي ليه ماتطلعين لان امي تعيي واذا قلت لها طفش ابي اطلع مطعم ولا اي شي تقول ليه تبين الدشره؟ والسوق نروح له مره وحده بالسنه بعد عيد الفطر عشان التخفيضات نروح نشتري ملابس للبيت وبعدين ماندل دربه ودي اصير زي البنات عندي مكياج وملابس حلوه وصديقات وبنات اروح واجي معاهم دايما اشوف مقاطع مكياج وودي اطبق بس ماعندي لاني لو شريت خساير ما راح استخدمه اصلا
انا انسانه والله احتاج اتواصل مع الناس ماني جماد عندي مشاعر والله ان في قلبي اشياء زياده ودي اقولها بس احس اني نكدت عليكم ادعولي افتك من البيت عاجلا غير اجل
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح اميري
روح اميري
جوج١٠١
الحمدلله اللي رزقك نعمة التعبير والكتابه ماشاء الله تبارك الله ( مااحاول اخفف عليك لانك منتي محتاجه شفقه ) انتي بأول عمرك وذكيه من طريقة شرحك لمشكلتك حسيت عشت معكم بالبيت والله يعني منتي معقده او ضعيفه شخصيه وهالشي حلو بالنسبه لظروفك .. احمدي الله واشكريه ان هالامر عشتيه في بيت اهلك لانه هالمرحله تعتبر الاولى بحياتك وليست الثانيه بيت الزوج
كثير عاشو ظروفك بعد الزواج وتدبست بالاطفال هذي اللي راح عمرها بين اربع جدران وزوج ظالم ومسؤوليات كبيره
انتي تطلعين الجامعه الحمدلله انهم مو معقدين لدرجة يمنعونك دراستك واهل كثير يسوونها ببناتهم يعني على تفكير امك ووسوستها من الناس زين ماقالت مافي جامعه ودشره وهالكلام الفاضي
تقولين الناس مايشوفونك شوفي نصيبك يجيك لو انك براس جبل بس صح نعمل بالاسباب وافضل مكان للخطبه بعد الزواجات هو الجامعات كل امة محمد تشوفك بدال لاتتهربين وتجلسين الحالك تعرفي على بنات حبيبات وعادي لاقالو لك ماتسولفين خوذيها طقطقه ( مادري تبون تعرفون سالفتي بالمطبخ او حشي مع الجدار اللي جنب سريري ) بيتوتين اهلي الله يعين بس
انتي لما تتخلصين من الاحراج بتلقينك تسولفين عن افلام وقصص ومواضيع قريتيها .. اصلا اغلب الناس الحين تطلع ولا كنها تطلع عايشين ع الجوال بكل مكان فانتي منتي منقطعه دام عندك نت .. اقري كثير بمواضيع مختلفه في مواقع فيها كتب مجانيه تحملينها .. شوفي افلام اللي تحبينها .. تابعي بالسناب ناس تنفعك بالحياة اجتماعيا ونفسيا وجماليا .. طوري من نفسك فيه دورات حتى مجانيه توصلك ع الايميل
قولي انا بهيأ نفسي للزواج اقري عن الزواج والحياة الزوجيه من جميع النواحي استعدي نفسيا .. ترى هالتفاؤل بيجيب لك الخطيب .. تفائلوا بالخير تجدوه
ارسمي حياتك لقدام وثقي بالله انه راح يعوضك اهم شي تقربي لله واحسني الظن .. وامك بريها ماتدرين هي وش عاشت عند اهلها وخلاها بهالصوره دايم احب افكر بظروف الناس اذا بسامحهم على فعل سووه اشوفه غلط

الحياة قدامك وانتي ببداية العشرين دامك جامعيه وبتعيشين بالطول والعرض باذن واحد احد ..

بلوزتك اللي فيها ستكرها خليها من جهاز زواجك من الحين .. موفقه يارب
Dreams :
Dreams :
صدقيني في احسن وأفضل مني بالرد عليك
ولا قلتي شئ غلط اوتعديتي الحدود
بس عشان ابين لك ان مشكلة الاقارب نفسية اكثر من هي حقيقة وواقع ونظرية
الحمدلله عندي أقارب كثير الله يبارك فيهم
لكن انا بطبعي بيتوتيه اللهم اختلاط الجامعة وعندي صحبة
مافكرت وحدة تسأل ليش يافلانة ماتتكلمين عن اهلك؟ وحتى لوسألوا بعتبره سؤال طبيعي
بس تتحسسين منه لانه نقطة ضعفك وتحسينه شئ ناقص في حياتك
انا ما ألومك ولَك كل الحق في هالتفيكر والتصرف
يمكن كتبتي هالموضوع فضفضة بس حل موضوعك مو مجرد حروف تكتبها اي عضوه
حلك انك تشوفين هالنقص اختفى
الله يوفقك ويقر عينك بأقارب يوسعون صدرك ويألف بين قلوبكم ويسخركم لبعض
نادره&&
نادره&&
جوج١٠١ الحمدلله اللي رزقك نعمة التعبير والكتابه ماشاء الله تبارك الله ( مااحاول اخفف عليك لانك منتي محتاجه شفقه ) انتي بأول عمرك وذكيه من طريقة شرحك لمشكلتك حسيت عشت معكم بالبيت والله يعني منتي معقده او ضعيفه شخصيه وهالشي حلو بالنسبه لظروفك .. احمدي الله واشكريه ان هالامر عشتيه في بيت اهلك لانه هالمرحله تعتبر الاولى بحياتك وليست الثانيه بيت الزوج كثير عاشو ظروفك بعد الزواج وتدبست بالاطفال هذي اللي راح عمرها بين اربع جدران وزوج ظالم ومسؤوليات كبيره انتي تطلعين الجامعه الحمدلله انهم مو معقدين لدرجة يمنعونك دراستك واهل كثير يسوونها ببناتهم يعني على تفكير امك ووسوستها من الناس زين ماقالت مافي جامعه ودشره وهالكلام الفاضي تقولين الناس مايشوفونك شوفي نصيبك يجيك لو انك براس جبل بس صح نعمل بالاسباب وافضل مكان للخطبه بعد الزواجات هو الجامعات كل امة محمد تشوفك بدال لاتتهربين وتجلسين الحالك تعرفي على بنات حبيبات وعادي لاقالو لك ماتسولفين خوذيها طقطقه ( مادري تبون تعرفون سالفتي بالمطبخ او حشي مع الجدار اللي جنب سريري ) بيتوتين اهلي الله يعين بس انتي لما تتخلصين من الاحراج بتلقينك تسولفين عن افلام وقصص ومواضيع قريتيها .. اصلا اغلب الناس الحين تطلع ولا كنها تطلع عايشين ع الجوال بكل مكان فانتي منتي منقطعه دام عندك نت .. اقري كثير بمواضيع مختلفه في مواقع فيها كتب مجانيه تحملينها .. شوفي افلام اللي تحبينها .. تابعي بالسناب ناس تنفعك بالحياة اجتماعيا ونفسيا وجماليا .. طوري من نفسك فيه دورات حتى مجانيه توصلك ع الايميل قولي انا بهيأ نفسي للزواج اقري عن الزواج والحياة الزوجيه من جميع النواحي استعدي نفسيا .. ترى هالتفاؤل بيجيب لك الخطيب .. تفائلوا بالخير تجدوه ارسمي حياتك لقدام وثقي بالله انه راح يعوضك اهم شي تقربي لله واحسني الظن .. وامك بريها ماتدرين هي وش عاشت عند اهلها وخلاها بهالصوره دايم احب افكر بظروف الناس اذا بسامحهم على فعل سووه اشوفه غلط الحياة قدامك وانتي ببداية العشرين دامك جامعيه وبتعيشين بالطول والعرض باذن واحد احد .. بلوزتك اللي فيها ستكرها خليها من جهاز زواجك من الحين .. موفقه يارب
جوج١٠١ الحمدلله اللي رزقك نعمة التعبير والكتابه ماشاء الله تبارك الله ( مااحاول اخفف عليك لانك...
الله يسسسعدك ردك يكفي مافي شي ازيد عليه..
جووج الله يعينك ويرزقكك الفرحه الي تتمنينها ياحي ياقيوم وتعيشي وتنسي كل الي كان محزنك ومضايقك يارب ❤️
فتاه ملاك الروح
فتاه ملاك الروح
الله يرزقك الزوج الصالح الذي يسعدك ويهنياكي يارب ياكريم وتفرحي في حياتك
دموعي قريبه وطبوعي
روح أميري 💝💝💝💝💝أجمل رد قرأته من قريب.. حتى إني حسيته حل للجميع وواقع لنا كلنا... بعد كلامها يا جوج101 خلاص انفضي غبار الزمن وعيشي حياتك بكل بساطة... اعتبري فضفضتك جابت الحل السحري بعد التوكل على الله
من الآن غيري وضعك وعيشي واقعيتك تحبك الناس
البلوزة البسيها وجيبي غيرها.. إذا أنت رشيقة خليك انيقه على طول كذا اعتادي الأناقة تصير طبيعة لك..