Dodi as

Dodi as @dodi_as_1

عضوة جديدة

زوووجي بضربني

الأسرة والمجتمع

ساعدوني

كل مرة يضربني والسبب اهله و تخيلو اخر مرة عشان بنت اخوه الصغيرة قلتلها اطلعي عبيتكمولاني مشغولة شلح الحزام و صار يسلخ جلدي امامها بدون سبب عشان طفلة وقلتلها اطلعي 😢😢 ومرات امام امه واخته اشي ممل جداً صار لدرجة اني كنت اخجل وهلأ عندي صار عادي الوضع لو انضرب نىما بتأثر صرت انا استنى وقت القتلة 😂😂
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح اميري
روح اميري
دافعي عن نفسك واضربيه حتى لو ماقدرتي تألمينه مثل مايألمك لازم تذوقينه من نفس الكاس
اضربيه تنكسر شوكته ويعرف ان الامور تساوت معك بعدها اطلعي لاهلك وماترجعين الا بتعهد انه مايمد يده
خفتي وقت ضربه لك وماقدرتي تضربينه بعد اطلعي لاهلك وخلي احد من اهلك يضربه لين يتساوى مع الارض
ترى اضعف الرجال اللي يضرب راح تنصدمين بردة فعله لما تضربينه
عديم التربيه .. كل شي ندخل فيه عقل وحكمه واصبري وصابري الا الضرب ماله حل الا الضرب برضو
FATIMAH.1234
FATIMAH.1234
وليش ساكته ؟ غريب وضعك
عسى ايامنا فرح
عسى ايامنا فرح
ياعمري وليه ساكته له وين اهلك وليه متقوي عليك كذا
مؤلمه بذكرياتي
مؤلمه بذكرياتي
دافعي عن نفسك واضربيه حتى لو ماقدرتي تألمينه مثل مايألمك لازم تذوقينه من نفس الكاس اضربيه تنكسر شوكته ويعرف ان الامور تساوت معك بعدها اطلعي لاهلك وماترجعين الا بتعهد انه مايمد يده خفتي وقت ضربه لك وماقدرتي تضربينه بعد اطلعي لاهلك وخلي احد من اهلك يضربه لين يتساوى مع الارض ترى اضعف الرجال اللي يضرب راح تنصدمين بردة فعله لما تضربينه عديم التربيه .. كل شي ندخل فيه عقل وحكمه واصبري وصابري الا الضرب ماله حل الا الضرب برضو
دافعي عن نفسك واضربيه حتى لو ماقدرتي تألمينه مثل مايألمك لازم تذوقينه من نفس الكاس اضربيه تنكسر...
معاها
بارادايس محمد
بارادايس محمد
فار دمي وانقهرت عليكي
دافعي عن نفسك واضربيه
أو اطلعي م البيت ع قسم الشرطة واشتكي عليه
عديم الرجولة