شــــ العمر ـــوق
والله ما اعرف يا شوق انا ادخل عند الدكتوره واطلع ما استفدت شي الا اني شفت الجنين الصراحة انه اهم شي عندي
والله ما اعرف يا شوق انا ادخل عند الدكتوره واطلع ما استفدت شي الا اني شفت الجنين الصراحة انه اهم...
هههههه ياحبيبتي الله يقر عينك بشوفته
Doha.otb
Doha.otb
بتكلم لكم عني شوي <فاضيه ما وراها شي هههه ، انا بكر وهذا الحمل بعد اجهاضين بالشهور الاولى ، وانا اموت على شي اسمه مولود ، كنت ابكي عشان الحمل وحملت واجهضت وابكي بسبة الاجهاض 💔 بعدين حملت واجهضت وبعدها بشهر حملت حملي الثالث الحمدلله الله لا يذوق بنات المسلمين مرارة الاجهاض ❤️ ، محدثتكم من مواليد ١٤١٢ عاد ردو سلكو بس لا تجحدون هههههههههههه
بتكلم لكم عني شوي <فاضيه ما وراها شي هههه ، انا بكر وهذا الحمل بعد اجهاضين بالشهور الاولى...
ياعمري وانا مثلك اول حمل بعد اجهاض وحملت بعده ب ٥ شهور الحمدلله الله يتمم لنا اجمعين على خير ويقر عيننا بشوفتهم متعافين💕💕
العمر كله حبيبتي💘
شــــ العمر ـــوق
ياعمري وانا مثلك اول حمل بعد اجهاض وحملت بعده ب ٥ شهور الحمدلله الله يتمم لنا اجمعين على خير ويقر عيننا بشوفتهم متعافين💕💕 العمر كله حبيبتي💘
ياعمري وانا مثلك اول حمل بعد اجهاض وحملت بعده ب ٥ شهور الحمدلله الله يتمم لنا اجمعين على خير ويقر...
ءامين يااارب ياكريم
ربي يتمم للجميع
Doha.otb
Doha.otb
انا بموعدي قبل يومين توي دخلت السابع الدكتورة ان الراس تحت مو كانو بدري ؟؟؟ عشان ينزل الراس خصوصا اني مو بكرية
انا بموعدي قبل يومين توي دخلت السابع الدكتورة ان الراس تحت مو كانو بدري ؟؟؟ عشان ينزل الراس...
تصدقي يقولوا البكريه الراس ينزل بدري من الثامن والي مو بكريه ي نص التاسع او قبل الولاده بكم يوم .. عاد مدري ماحس صدق🙄
تساهيل المطر
تساهيل المطر
ماشاء الله فتحتوا التجمع الثامن

يارب يسعدك نرجس على هالافتتاحيه الروعه مثلك

وعقبال التباشير يارب بالسلامه للكل 😘😘