homa2
homa2
homa2
homa2
ادعي لي والله هالوصفات راح تخليكي كأنك ولدتي من جديد
Voii_10
Voii_10
شوفي ياعمري انا حاليا جالسه اسوي خلطات واخربط على وجهي وجسمي من عقب اهمال سنين وعلى ماقلتي رقبه سودا وركب واكواع سواد وبلاوي ثانيه الحمدلله قدرت افتح لون بشرتي درجتين اذا مو ثلاث ونعومه خطيره والسر وين انا اقولك بالله ثم بالسنفرات والحمام المغربي والترطيب بعدهم اخلطي السنفره الملكيه وطبقيها بحذافيرها تجننن لو بدون بخار اذا ماعندك ولما تخلصي منها افركي جسمك بليفه مغربيه بلليها بشوي ماء واذا خلصتي وغسلتيه بالماء خوذي زيت اي زيت عندك جلسرين او لوز او زيت زيتون وجسمك رطب ادهنيه بسرعه والبسي ملابسك والنتيجه روعه اذا تبغين شي هين ويجنن عندك القهوه القديمه اخلطيها باي زيت وافركي جسمك وشوفي النعومه والبياض واللمعان وبعد فيه قشور البرتقال والليمون المجففه والمطحونه من عند العطار اخلطيها لو بماء وابدي افركي جسمك تجنن وبتطلع بلاوي مو جلد ميت حتى لونك بيطلع ناصع من اول استخدام ورطبي جسمك مثل ماقلنا بأي زيت وبعد عندك سنفرة زيت الزيتون وسكر خطييييره افركي جسمك زين عموما لازم كل سنفره تخليها عشر دقايق او اكثر وانتي تفركي وبعدها اغسلي جسمك بالماء بس بتنهبلين من النعومه وركزي على السنفره الملكيه لان معها كركم يجنن للبياض وسلامتك دعواتك لي بالوظيفه يار
شوفي ياعمري انا حاليا جالسه اسوي خلطات واخربط على وجهي وجسمي من عقب اهمال سنين وعلى ماقلتي رقبه...
الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ويارب تلقين الوظيفة اللي تعجبك وتريحك 😭💓💓 ماراح انساك من دعواتي ي قلبي
Voii_10
Voii_10
الله يسعدكم ي بنات وربي راح ادعي لكم كل ما افتكركم وراح اجرب الخلطات اللي قلتوا لي عليها بس الحمام المغربي لازم يكون عندي ساونا ؟
Voii_10
Voii_10
homa2 homa2 :
القاها عند العطار عشبة الداد ؟ 😢