shadan-1
shadan-1
اللي تدخل وتدعي علي لاتدخل انا ام وقلبي على ولدي مو معقول بتضرر على ولدي او اقتله او سبباله عاه لو سمح الله الكوي معروف من زمان من ايام اجدادنا وش تغير اول كانوا يعالجون عيالهم بالكوي والله ماهي قسوه قلبي والله حنيت على ولدي والله ابكي معه عطيتن سعوط وكل شي سليم اذا رحت للمستشفى بس ارحمه ماينام طول وفت يبكي واحيانا يشد عليه الم المغص حتى علاج المغص مافاد معه واللي تقوال ماعرفتيله بالعكس انا ادور مصلحت ولدي ماراح ادعي على احد وبس قلبي على ولدي والله يسامح الجميع
بـــوحـ
بـــوحـ
اللي تدخل وتدعي علي لاتدخل انا ام وقلبي على ولدي مو معقول بتضرر على ولدي او اقتله او سبباله عاه لو سمح الله الكوي معروف من زمان من ايام اجدادنا وش تغير اول كانوا يعالجون عيالهم بالكوي والله ماهي قسوه قلبي والله حنيت على ولدي والله ابكي معه عطيتن سعوط وكل شي سليم اذا رحت للمستشفى بس ارحمه ماينام طول وفت يبكي واحيانا يشد عليه الم المغص حتى علاج المغص مافاد معه واللي تقوال ماعرفتيله بالعكس انا ادور مصلحت ولدي ماراح ادعي على احد وبس قلبي على ولدي والله يسامح الجميع
اللي تدخل وتدعي علي لاتدخل انا ام وقلبي على ولدي مو معقول بتضرر على ولدي او اقتله او سبباله عاه...
ي اختي كل الاطفال بهالعمر يبكون
قبل ماعندهم اطباء وفحوصات وأشعه
الرسول صل الله عليه وسلم قال اخر الدواء الكي
ولدك مافي مرض قوي لاسمح الله عشان تقولين عجزت عن علاجه
ولدك عنده مغص شوفي ايش اللي يسبب له المغص
شيلي من راسك الكوي
مدري شلون طاوعك قلبك الحين الام اذا ولدها عنده تطعيم ماتنام بالليل تفكر فيه خاصه بعمر ولدك وانتي تفكرين تكوينه بالنار الله يهديك بس
فقدتك ي ضناي
فقدتك ي ضناي
وديه عند امك تساعدك فيه اكيد تعرف للاطفال اذا كنتي اول مره تخلفي وممكن مايكون مغص يمكن تشلينه كثير وعظامه توجعه حنا نقوله (تملع)مدري فهمتي ولالا بس اطحني حلبه وسدر واطبخيها بماء مع زيت زيتون وخليها تدفي ومرخي ولدك فيه من رقبته لين رجوله ولبسيه حفاظ ومهديه وخليه ينام والصبح روشيه ان شاء الله ينام زين ويتحسن وكمان عطيه رضعه يانسون واذا ترضعي طبيعي ابعدي عن الاشياء الحاره عشان ماتضره من الرضاع منك وسوي له مساج ببطنه بزيت زيتون ولو مقري عليه يكون احسن واذا بغيتي تنوميه مهديه زين عشان ينلم جسمه ومايحس بفزعه وهو نايم وماينام زين
المهم ابعدي عن الكوي الحين وشوفي بالنت النصايح كثير طبقيها وان شاء الله مايحتاج كوي
نهر زمزم
نهر زمزم
الطفل يسحب الغازات من الأم فإذا كنتي ترضعيه طبيعي انتبهي لأكلك

وابعدي عن الاعشاب والخلطات واي شي يسبب لك نفخ وغازات

وقري عليه الفاتحه واية ( وله ماسكن في الليل والنهار وهو السميع العليم ) بأذن الله يسكن المغص بس كررررريها مع النفث

ودعواتك لي ربي يرزقني بذريه صالحه
اميــــــــــرة
كوي ايش يااختي الى ست اشهر يتمغص الطفل عليك بعد كل رضعه تكرعيه وتفرغي الهواء واستخدمي حليب الاطفال نوع الخاص بالمغص مع نقط المغص من الصيدليه ترى الامعاء للطفل مابعد تكونت مضبوط طبيعي يصيبه غازات