عواطف تركي
عواطف تركي
الاختلاف جميل يعطي الموضوع غنى ويوسع الاحتمالات والحلول وكل وحده تشوف المشكله من جهة معينه

لان اللي يناسب فلان قد لا يناسب فلان

وانا مع النقاشات والحوارات او الانتقاد لكن بشرط لا تتخطى حدود نقاش وانتقاد الفكرة المطروحه فقط مايتحول لتقطيع الشخص كشخص لان رده ما اعجبنا .

وبخصوص اللي يكتبون مواضيع ومشاكل معليش يعني اللي ما تتقبل الكلام ولا تبي حلول جاده وتبي ناس تطبطب عليها لا تكتب مواضيع او تكتب بداية الموضوع احتاج طبطبه ومواساه وتخدير موضعي لا تجي تسرد لنا قصة حياتها ومشكله طول وعرض تستفز اعصابنا ومشاعرنا وماتبينا نرد بمنطقيه بحجم الكلام اللي مكتوب

تكلمو بمنطقيه الوحده تكتب موضوع بمكان عام يجمع مختلف الثقافات والعقليات والتربيه تحط في بالها ان كل هذول العقليات بيكتبون رد تاخذ اللي يناسبها وينفعها وتتجاهل اللي ماينسابها

ومثل مايقولون اذا اردت ان تطاع فا اطلب المستطاع
بـــوحـ
بـــوحـ
انا ضد التجريح و السب
لكن لما الوحده تطرح موضوع لازم تتقبل وجهةالنظر المختلفه لو كانت بعض الردود فيها حده بدون تجريح
و بعض المواضيع ما تفيد فيها الطبطبه يبي لها كلام يصحيها
والعضوه اللي تنزل موضوع تقرا الموضوع وتاخذ اللي يفيدها وتترك الباقي
جمونه المزيونه
جمونه المزيونه
ايه فعلًا في ردود كتير مستفزة وبس ننتقد بتطلع وحدة منهم بتدافع انو احيانا لازم نصحي صاحبة الموضوع وما نطبطب عليها يا اختي صحيها باحترام بأخلاق مش بالاهانة والتجريح الله يوفقك ع هالموضوع الحلو ويا ريت كتير بنات ياخدو العبرة منو
ايه فعلًا في ردود كتير مستفزة وبس ننتقد بتطلع وحدة منهم بتدافع انو احيانا لازم نصحي صاحبة...
مشكوره اختي
جمونه المزيونه
جمونه المزيونه
جزاك الله خير المفروض يكون شعارنا الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية الاحظ في مواضيع كثيرة يكثر الشجار بين النسرات والحمائم وتضيع العاقلات بين افراط النسرات وتفريط الحمائم
جزاك الله خير المفروض يكون شعارنا الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية الاحظ في مواضيع كثيرة يكثر...
مشكوره على الرد
جمونه المزيونه
جمونه المزيونه
الاختلاف جميل يعطي الموضوع غنى ويوسع الاحتمالات والحلول وكل وحده تشوف المشكله من جهة معينه لان اللي يناسب فلان قد لا يناسب فلان وانا مع النقاشات والحوارات او الانتقاد لكن بشرط لا تتخطى حدود نقاش وانتقاد الفكرة المطروحه فقط مايتحول لتقطيع الشخص كشخص لان رده ما اعجبنا . وبخصوص اللي يكتبون مواضيع ومشاكل معليش يعني اللي ما تتقبل الكلام ولا تبي حلول جاده وتبي ناس تطبطب عليها لا تكتب مواضيع او تكتب بداية الموضوع احتاج طبطبه ومواساه وتخدير موضعي لا تجي تسرد لنا قصة حياتها ومشكله طول وعرض تستفز اعصابنا ومشاعرنا وماتبينا نرد بمنطقيه بحجم الكلام اللي مكتوب تكلمو بمنطقيه الوحده تكتب موضوع بمكان عام يجمع مختلف الثقافات والعقليات والتربيه تحط في بالها ان كل هذول العقليات بيكتبون رد تاخذ اللي يناسبها وينفعها وتتجاهل اللي ماينسابها ومثل مايقولون اذا اردت ان تطاع فا اطلب المستطاع
الاختلاف جميل يعطي الموضوع غنى ويوسع الاحتمالات والحلول وكل وحده تشوف المشكله من جهة معينه لان...
وانتي صادقه
ومشكوره على الرد