السلام عليكم

أنا اعمل مدرسة في مرحلة ابتدائية ودائما ابحث عن الجديد والمميز لأولادي الطلبة ولا يعجبني العجب وفي مرة من المرات كنت قاعدة ابحث في النت فوجدت سيديات تعليمية قمة في الروعة والجمال والفائدة والله اني احس اني اظلمها لما اتكلم عنها هذي السيديات متخصصة في تعليم القراءة والكتابة للغة العربية بصورة ممزوجة بين اللعب والتشويق للطفل وتشتمل على مواضيع مختلفة مثل تعليم الحروف والارقام بالغة العربية والانجليزية - الحيوانات - الالوان - اعلام الدول - معلومات شاملة عن الاسلام والعبادات - الطرح والجمع - االعاب التفكير الابداعي والكثييييييييير بصراحة قمة قمة في الروعة لدرجة ان ولدي عمره سنتين وحجزت له سيدي وفي بعد سيدي لحل مشاككل تحفيظ الاولاد لجدول الضرب قمة في الروعة ومستحيل ما يحفظ جدول الضرب بعده
وحاليا اصبحت مندوبة لهذه السيديات واللي يبغي يحصل عليها يراسلني ويحدد الكمية واذا ما عجبكم تقدرون ترجعونه وبكل سهولة
وانا حاليا اتعامل مع مجموعة من رياض الاطفال والمدارس الابتدائية والكل ارتاح من هذهالسيديات ويمدحها لدرجة ان مديرة احدى الروضت قالت لي ان السيديات اصبحت تنافس الروضة لأنها شاملة جميع المواضيع وتغني عن ادخال الطفل الروضة .
اللي تبغي لا تتاخر ومن عيوني راح اساعدها

التعليم خير استثمار فلا تبخلوا على ابنائكم
02-01-1427 هـ, 04:10 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا ابغي منهن انتي من وين...؟؟؟؟
وبكم السي دي...؟؟؟
02-01-1427 هـ, 04:54 مساءً

أنا بعد أريد ...........

أنتي من وين ؟؟

كم السعر؟؟

يناسب بنتي .....عمرها 6 سنوات و الثانية 4 سنين..
02-01-1427 هـ, 08:07 مساءً

أنا بعد أريد ...........

أنتي من وين ؟؟

كم السعر؟؟

يناسب بنتي عمرها 3 سنوات
02-01-1427 هـ, 08:42 مساءً

انا من الامارات وعندي منهاج اللغة العربية انتى من وين ؟؟
02-01-1427 هـ, 09:02 مساءً

الساعة الآن 07:33 .