الكحه والبلغم

الصحة واللياقة

السلام عليكم
لي ٦ ايام كحه وبلغم
وخاصة اذا جيت انام اكح لين استفرغ واحس بطني بيتقطع من الكحه
اخذت اقراص حلق
اخذت شراب كحه واخذت بخار ومضاد ماتغير شي
لازم كل يوم اقل شي ثلاث مرات استفراغ بلغم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشتقتلك ياشام
اشتقتلك ياشام
ساوي زعتر بري اغلي واشربي وهو دافي كل يوم مرتين الصبح والمسا وان شاء الله ترتاحي عليه سلامتك اختي
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
في شراب بروسبان أوراق اللبلاب منيح كتير للكحة وبيذوب البلغم
إسألي الصيدلي إذا بيناسبك تاخديه
والله يشافيكي ويعافيكي
خريجه طموحي كبير
للاسف مافادني شي لابخار لاعلاج ولااعشاب
الكحه ذبحتني وانا معي فتق بالمرئ احس روحي بتطلع مع الكحه
غموض ملائكي
غموض ملائكي
الله يعينك الكحه واي مرض مع الفتق والارتجاع عذاااب مجربه الله يشفينا.. تدفي واشربي مشروبات ساااااخنه وخذي دواء للكحه ..
wareef_98
wareef_98
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا بأس طهور عليك

شوفي حبيبتي بعطيك نصايح من تجربة ومن كمان معاناة من حولي

الربو وحساسية الصدر والكحة بالبلغم تكرمين ومن يقرأ لها مهيجات وعوامل تزيدها زي الروائح العطرية والبخور والغبار والمنظفات كلها تزيد الحالة حاولي تلبسي كمام اذا كانت فيه عطور إلخ
أول شيء الأكل ابتعدي نصيحة عن كل شيء فيه سكر وحلى وعن الخبز الابيض وعن منتجات الحليب والشوكلاتة والعصيرات الثقيلة زي المنجا لأني لاحظت انها تزيد البلغم

وحاولي تشربين شوربة عدس معاها ثوم وشوية فلفل اسود وقد ما تقدرين كلي بصل اخضر وبرتقال على الاقل مدة اسبوع

وفيه غسول للفم صرفته لي الطبيبة لما كنت تعبانة بإذن الله يفيدك سعره 30 ريال اذا حبيتي تستخدمينه

هذا اسمه Avohex لونه اخضر على فكرة اختي عندها ربو وكان عندها بلغم وصرفته لها كمان الطبيبة
طريقة نومك لازم تنامين على شيء مرتفع يرفع ظهرك عن الأرض ونامي انتي مستلقية على ظهرك

وحاولي ان برودة المكيف تكون اقرب للمروحة او خليكي في مكان دافيء ولا تتعرضين وانتي متوضية او جسمك مبلول للهواء عشان ماتسير لك ردة فعل عكسية لاقدر الله وتزيد حالتك

فيه عضوة الله يسعدها كانت كاتبة طريقة تكرمين عشان التخلص من البلغم
اذا حسيتي بكحة وبلغم بيخرج تكرمين حاولي تثنين جسمك زي كأنك بتسجدين وخرجي البلغم

وشيء أخير اللبان الدكر او المر معروف علاج شعبي للبلغم سواء تاكلينه مضغ عادي او خذي عدد حبات قليل يعني تقريبا عشر حبات اغسليها ونقعيها في ربع قارورة موية واشربي منها

شاي الزعتر ممتاز اشربيه قبل النوم لأنه يهدي الكحة

فيه جهاز بخار في الصيدلية معاه كمام يغنيك بعد الله اذا احتجتي للبخار بدل المبلغ اللي يروح للمستشفيات الخاصة

انتي تسوين لنفسك الجرعة في اي وقت
اذا حبيتي اساعدك في شيء باللي اعرف انا في الخدمة
وقدامك العافية ماتشوفين شر يارب