طمنوني الله يطمن قلوبكم ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بقولكم عن حاجة تحطمني كثير وخلتني ما عندي ثقة في نفسي بسببها وصرت مااحب المخالطة والاجتماعات انا عمري تقريبا 25سنة عادية ماعندي ملامح جمال ظاهرة

طبعا هي ماهي ذيك المشكلة الكبيرة بس انا ماني عارفة اتعامل معها وممكن ماتكون مشكلة اصلا عشان كذا انا حبيت استفسر منكم

وهي اني اكره شكلي وما احب انظر في المرآية واذا صورت نفسي في الجوال امسحها على طول احس انها شينة ومسببه لي عقدة في نفسي

انا والله راضية بقسمة الله ولا اعترض على قضائه وقدره بس هل في احد منكم نفسي حالتي ..طمنوني وريحوني

قرأت كثير عن هذا الموضوع ولكن حابة اسمع منكم مباشرة

ربي يوفقكم ويسعدكم ويقر اعينكم بأزواجكم وابناءكم
امانة لازم تردون علي
5
475

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدرا..
سيدرا..
انتي جميلة بكل حالاتك انتي أنثى دايم رددي انا حلوة انا جميله انا واثقة بنفسي
CeSa
CeSa
اهتمامك ب جسمك وببشرتك ونظافتك الشخصية والبساطة بيكون داعم لك ولنفسيتك ! بنظري مافيه بنت مو جميلة كل بنت جميلة وانتي اجملهم .. كلمي نفسك ب ايجابية واهتمي ف النقاط اللي تكرهينها بنفسك .. ذكري نفسك كل يوم انك جميلة وطالعي المرايه كثير اكتشفي ملامحك واش اكثر شي عجبك لاتركزين ع الاشياء اللي ماتحبينها واكرر ( اشتغلي ع جسمك وبشرتك ) والله بتتحسن نفسيتك ومع الوقت بتحبين نفسك اكثررر
سماهر الشهري
سماهر الشهري
الأنثى دايم جمممميلة بكل حالاتها انتي ما عرفتي لنفسك
يعني اذا عندك انستقرام تعلمي طريقة ألمك اب الخفيف ستايلك غيرية شعرك طولية الشعر اذا كان طويل هو نص انجذاب الشكل عامةً حبي نفسك وقولي دايم انا جميلة ف قلبك مو خسرانة شي وراح تحبي شكلك كثير

بخصوص التصوير اختاري زاوية حلوة للتصوير أَطْفِئ الأنوار وشغلي الأبجورة صفراء لمبتها وإلا ما تلقطي صوره حلوه
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
😊
الوان الطيف🌈
الوان الطيف🌈
شكرا لكم الله يسعدكم ويوفقكم دنيا وآخرة