ليش ماتزوجتي للان

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بس ابغا اعرف هل هذا السوال من اللباقه ان نساله لاحد
انا عن نفسي اراه من الخصوصيات ومستحيل اني اساله لاحد
بس ليش بعض الناس بالتحديد لما يشوفوك يسالو هالسوال احيانا اتنرفز واود ان يكون الرد قوي وجارح لصاحب السوال ولكن اني لم اتعود ع الوقاحه او الرد الجرئ احترما للشخص اللي امامي والله يعيني الفتره الجايه رح انسال هالسوال كثير
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عضوه حنونه
عضوه حنونه
والله معك حق الزواج قسمةً ونصي
g321123
g321123
موضوع ذا مئزمني هل فتره متضايقه وصلت٢٧ نفسي اتزوج مدري حل شنو نطرت فتره طويله ولا اشوف بوادر فرج عائلة مايخطبون من بعض كيف اخلي ناس من برا عائلتنا تشوفني ابي اسعى لنفسي لو اقعد ماراح اتزوج لازم اسعى اعوذ بالله من ضيقه قلة الحيله وظيفه ماحصلت كل اموري متعسره مع اني محافضه على اذكار سورة بقرة والاستغفار من كم سنه
g321123
g321123
موضوع ذا مئزمني هل فتره متضايقه وصلت٢٧ نفسي اتزوج مدري حل شنو نطرت فتره طويله ولا اشوف بوادر فرج عائلة مايخطبون من بعض كيف اخلي ناس من برا عائلتنا تشوفني ابي اسعى لنفسي لو اقعد ماراح اتزوج لازم اسعى اعوذ بالله من ضيقه قلة الحيله وظيفه ماحصلت كل اموري متعسره مع اني محافضه على اذكار سورة بقرة والاستغفار من كم سنه
مخابي
مخابي
عادي ردي عليهم انه قسمه ونصيب وانتي مبتسمه او قولي مو لازم تعرفي ،، او قولي ليش تسألي !!
احرجيها بردك لها بطريقه ذكيه ،،
بنت حضرموت
بنت حضرموت
موضوع ذا مئزمني هل فتره متضايقه وصلت٢٧ نفسي اتزوج مدري حل شنو نطرت فتره طويله ولا اشوف بوادر فرج...
الله يفرجها عليكي ويرزقك بالزوج الصالح اهم شي الصبر