القرينة وموت الاجنة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات بستشيركم بحالتي
انا حملت مرة واتوقف نبض الجنين باول اسبوع بالرابع
وحملت بعدها بتسع شهور تقريبا واول ماكملت ست اسابيع اتوقف نموه ونبضه
وبكلا الحملين جميع تحاليلي ولله الحمد سليمة التجلط وغيرها
وقبل كذا حملت وعندي اطفال وحملي طبيعي ولله الحمد
انا شاكة ان فيني قرينه وابي علاج لها
حملي الاول اعطوني طلق وفتح الرحم ونزل مني قطعة دم متجمدة كبر الكف احسبها الجنين وطلع موجنين ولامشيمة استغربت منها !
وبعدها بساعة نزل كيس الجنين والمشيمة احتجت تنظيف
مين مرت بحالتي وكيف اتعالجت
ناس جربت زيت الرويس وفاد معها ماشاءالله
وناس يمدحون المرة من قبل الحمل الى الولادة
ابغى تجاربكم ولكم دعوة بظهر الغيب
واللي ماعندها معلومة تدعيلي ربي يعوضني بحمل سليم تام
26
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأناضول
الأناضول
الله يشفيك استعملي الرقيه

القرينه اسمها اتوقع عند الأطباء اجسام مضاده حللتي عنها ؟

لازم يعطونك اذا حملتي مثبتات وأبر
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
انا مريت في حالتك خمس مرات وماكنت اعرف سبب التسقيط الامتاخر طبياً كان عندي فايروس ونفسياً كان عندي قرينه او تابعه بالمختصر اخذت علاج لفايروس وللقرينه طبعاً قرايه قران وزيت زيتون فيه حلتيته فنجان وحبه سودا فنجان وينقع لممدة اسبوع والشراب مويه لتر مقري فيها مع حبة حلتيته كبر الحمص وفنجان لبان ذكر تشرب اول يوم من الدوره لين تنتهي والزيت على طول يدهن من الصدر الى اسفل الظهر والبط
ام انووؤؤوسي
ام انووؤؤوسي
الله يشفيك استعملي الرقيه القرينه اسمها اتوقع عند الأطباء اجسام مضاده حللتي عنها ؟ لازم يعطونك اذا حملتي مثبتات وأبر
الله يشفيك استعملي الرقيه القرينه اسمها اتوقع عند الأطباء اجسام مضاده حللتي عنها ؟ لازم...
معقوله القرينه هي الاجسام المضادة !
ام انووؤؤوسي
ام انووؤؤوسي
انا مريت في حالتك خمس مرات وماكنت اعرف سبب التسقيط الامتاخر طبياً كان عندي فايروس ونفسياً كان عندي قرينه او تابعه بالمختصر اخذت علاج لفايروس وللقرينه طبعاً قرايه قران وزيت زيتون فيه حلتيته فنجان وحبه سودا فنجان وينقع لممدة اسبوع والشراب مويه لتر مقري فيها مع حبة حلتيته كبر الحمص وفنجان لبان ذكر تشرب اول يوم من الدوره لين تنتهي والزيت على طول يدهن من الصدر الى اسفل الظهر والبط
انا مريت في حالتك خمس مرات وماكنت اعرف سبب التسقيط الامتاخر طبياً كان عندي فايروس ونفسياً كان...
فايروس ايش ؟
ربي يعوضك يارب
استخدمتي خلطة الرويس هي اللي زيت زيتون وحلتيته وحبة بركة
بس بسالك وقت الحمل تستمرين عليها ولالا ؟
مقادير الزمن
مقادير الزمن
ياختي ايش قرينه ماقرينه توكلي على الله وحللي وتابعي لاتدخلي بهذي الدوامه نصيحه الله يرزقك الحمل التام عاجل غير اج