حاااايسه

الأسرة والمجتمع

الله يسعدددها اللي تعطيني افكار عن تنظيم الوقت واعطاء كل شي حقه بأقل جهد
السالفه ومافيها ان صديقتي موظفه من فتره بسيطه وعندها اطفال صغار وماعندها شغاله
او بالاحرى ظروفها زفت ماتقدر ع الشغاله
وحايسه وهلكااااانه مو عارفه ايش تسوي وايش تخلي
الدوام ولا شغل البيت الي مايخلص وتربية الاطفال والاهتمام بهم وبدروسهم خصوصا انهم صغار وفيهم رضيع
ولا طبخ ولا بتنام ولا بتهتم بنفسها ولا بتؤدي دورها الاجتماعي كلن بتشره عليها ماعاد نشوفك ماتجينا
ولا سي سيد اللي بيهاوش كل ليله عشان ازعاج الاطفال اللي مو قادره تنظم نومهم وعشان شايفها مشغوله عنه وماتعطيه كل الاهتمام اللي هو يبغاه
لمن يجي آخر الاسبوع تكون هلكااااانه ومييته تعب بس ودها تقضي الوقت نوووم
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Ploto123
Ploto123
الله يكون في عونها انا جربت الدوام اما كنت بتحفيظ قرآن صعب صراحة مافي غير أنها تستغل آخر الأسبوع بالتنظيف وتطبخ لايام الدوام معاها جمعة وسبت ونص الخميس ماشاء الله تستغل هذي الايام عشان ترتاح بأسبوع الدوام وتنظيف اول بأول وتذاكر لعيالها اول بأول وتستعين بالله وتتوكل عليه وتكثر من الاستغفار
Deema25
Deema25
انا موظفه وحاسه في وضعها بس تجرب خدمة راحة وتجيب كل شي يسهل الشغل غساله مواعين وغساله ملابس اتوماتيك ومجفف بيسهل عليها الشغل كثير واذا عندها بنات كبار تعلمهم على الترتيب البسيط
الله يعينها ويسهل عليها
انثى من الديره
انثى من الديره
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وصباحك ياحلوو
حياك الله تعااالي
بنشدك معك حنا
ودي اتحنى ههههههههههه
انثى من الديره
انثى من الديره
الله يكون في عونها انا جربت الدوام اما كنت بتحفيظ قرآن صعب صراحة مافي غير أنها تستغل آخر الأسبوع بالتنظيف وتطبخ لايام الدوام معاها جمعة وسبت ونص الخميس ماشاء الله تستغل هذي الايام عشان ترتاح بأسبوع الدوام وتنظيف اول بأول وتذاكر لعيالها اول بأول وتستعين بالله وتتوكل عليه وتكثر من الاستغفار
الله يكون في عونها انا جربت الدوام اما كنت بتحفيظ قرآن صعب صراحة مافي غير أنها تستغل آخر الأسبوع...
الله يسعددك ماقصرتي
انثى من الديره
انثى من الديره
انا موظفه وحاسه في وضعها بس تجرب خدمة راحة وتجيب كل شي يسهل الشغل غساله مواعين وغساله ملابس اتوماتيك ومجفف بيسهل عليها الشغل كثير واذا عندها بنات كبار تعلمهم على الترتيب البسيط الله يعينها ويسهل عليها
انا موظفه وحاسه في وضعها بس تجرب خدمة راحة وتجيب كل شي يسهل الشغل غساله مواعين وغساله ملابس...
حلووه افكارك
للاسف بناتها مرره صغار
مامنهم فايده ههههههه
الله يعينك ويعينها