رقة الصبا

رقة الصبا @rk_alsba

عضوة جديدة

جامعه الامام تعليم عن بعد

الطالبات

السلام عليكم
بنات انا ابي اسجل تعليم عن بعد في جامعه الامام قريت بتويتر ان الاختبار النهائي عليه 100 درجه
مابي كذا ابي ادرس تعليم عن بعد يكون فيه درجات اعمال السنه واختبارت فصليه
متردده كثير اخاف ماانجح اذا كانت 100 درجه يالنهائي من درست بالامام اللي يسعدها وتجاوب خايفه ادرس واذاكر واتعب واخر شي ارسب

فيه الموضوع هذا القديم
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=219786...

بس للحين ماني عارفه كيف الدراسه
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامبو هيربل
شامبو هيربل
لا تخافين ولا شي انا كنت اقول لزوجي تجهزو. لرسوبي والحمد الله نجحت شدي حيلك تراها سهله مو صعبه وثمان مقررات عندك مواد الدين القرأن وعلومه ودعوه وحديث واصول الفقه مع فقه وعقيده المواد الباقيه حاسب ونحو و اقتصاد وادراه هاذي مع بعض
شامبو هيربل
شامبو هيربل
تنزلين المقررات وتذاكرينها في البيت وتروحين تختبرين بس شدي حيلك ودوري مقررات السنه التحضيريه في منطقتك اذا في الرياض مكتبة نبراس معها اسأله ومعها مقرر تذاكرينه وأبدي من بدري وخلي اذا حات الامتحانات بس تراجعينها وتراجعين الاسئله معها وماتروحين للتخصص الا بعد ماتجتازين التحضيري ثاني شي فيه تكميلي اذا لأقدر الله رسبتي بس تفائلي خير وذاكري زين
رقة الصبا
رقة الصبا
تنزلين المقررات وتذاكرينها في البيت وتروحين تختبرين بس شدي حيلك ودوري مقررات السنه التحضيريه في منطقتك اذا في الرياض مكتبة نبراس معها اسأله ومعها مقرر تذاكرينه وأبدي من بدري وخلي اذا حات الامتحانات بس تراجعينها وتراجعين الاسئله معها وماتروحين للتخصص الا بعد ماتجتازين التحضيري ثاني شي فيه تكميلي اذا لأقدر الله رسبتي بس تفائلي خير وذاكري زين
تنزلين المقررات وتذاكرينها في البيت وتروحين تختبرين بس شدي حيلك ودوري مقررات السنه التحضيريه في...
جزاك الله خير
انا سجلت وبرسل شهادتي بكرا الصباح لهم
انا خوفي عشان 100 درجه على النهائي ان شاء الله يقبلوني وادخل تخصص اداره اعمال
شامبو هيربل
شامبو هيربل
جزاك الله خير انا سجلت وبرسل شهادتي بكرا الصباح لهم انا خوفي عشان 100 درجه على النهائي ان شاء الله يقبلوني وادخل تخصص اداره اعمال
جزاك الله خير انا سجلت وبرسل شهادتي بكرا الصباح لهم انا خوفي عشان 100 درجه على النهائي ان شاء...
لا ماعليك ان شاء الله تجتازين افتحو لان فيه بنات اخواتي يبون يسجلون بروح اكتب لهم سجلو وماعليك بيقبلونك ان شاء الله هم يرسلون لك بعد التسجيل الموافقه ووقت التسديد رسايل نصيه موفقه مقدماً
رقة الصبا
رقة الصبا
لا ماعليك ان شاء الله تجتازين افتحو لان فيه بنات اخواتي يبون يسجلون بروح اكتب لهم سجلو وماعليك بيقبلونك ان شاء الله هم يرسلون لك بعد التسجيل الموافقه ووقت التسديد رسايل نصيه موفقه مقدماً
لا ماعليك ان شاء الله تجتازين افتحو لان فيه بنات اخواتي يبون يسجلون بروح اكتب لهم سجلو وماعليك...
اايه فتح التسجيل من اسبوع تقريبا الى شهر 5