مقولة دايم اسمعها .. << معدل

الأسرة والمجتمع

كيفكم اخباركم
ندخل بالموضوع على طول
في مقوله دايم اسمعها من الناس القريبين والبعيدين بس مااشوفهم يطبقونها
احنا مرت اخونا نعاملها احسن معامله او مرت ولدنا نعاملها مثل بناتنا وهم معاملتهم للشغاله احسن منها ولا يزعلون اذا بادلتهم نفس المعامله او سحبت عليهم
طبعا مو كل الناس
يو تجيهم زياره تقال جالسه بتحقيق من جاكم ووين رحتو ووش اشتريتو وش طبختو واول ماتقعدين يطالعونك بالتفصيل الممل عشان بعدين لا رحتي شفتو وش لابسه شفتو كيف قاعده شفتو كيف قامت شفتو كيف شعرها شفتو اليوم نحفت نص كيلو شفتو اصبعها الوسط اليوم طولان ههههههههه او اليوم خشمها صغران عادي يجي عليهم تقال انتي مشتركه فبرنامج وتروحين لهم عشان يقيمونك وبعضهم اذا كنتي مستعجله ومانزلتي عباتك يسألون وش لابسه وتفاصيل كثير يتدخلون بها ومن غير الاسئله اللي من تحت لتحت ويتدخلون بك صغيره وكبيره بكل طلعاتك ودخلاتك وسفراتك
بالمقابل لو سئلتي احد فيهم كيفك ينفجع وييتخبى ويعتبرونه لقافه وغيره وحسد ويقيمون اجتماع ضروري مع زوجك ومستعجل للحد من ذكر اي اسئله من هالنوع
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يالطيف الطف
يالطيف الطف
هههههههه لاتزعلون مني بنات بس بجد هذي الظاهره منتشره بكثره
لو كل واحد انشغل بنفسه وبعيوبه ماهذا حالنا الله يصلح الجميع
اجتماعات الناس قبل كم سنه وقت يابنات ماهو بعيد ماكان احد يدقق على احد بس سوالف وضحك ووناسه وبس كلن يروح بيته والوناسه ماليه قلبه وينام مرتاح لا هموم ولا مشاكل
اللحين اهم شي كيف بيتها وكيف لبسها وكيف مواعينها الله يعين
بـــوحـ
بـــوحـ
اللي بيتكلم فيك زياده حسانات لك
اهم شي انتي ادي الواجب اللي عليك واحسني الظن لا تاقفين عند كل كلمه منهم
*طالبه جامعيه*
*طالبه جامعيه*
والله اذا هذا رايك ونظرتك لاهل زوجك
فابشرك الراحه ماراح تعرفينها بزواجك
يالطيف الطف
يالطيف الطف
انا مااقول بس انا واهل زوجي انا اقول الناس القربين والبعيدين يعني مثلا انا اعرف البنت واهل زوجها واكون جالسه معهم اول ماتقوم هاتك ياحش ووصف دقيق هههههه
اتكلم بشكل عام ان الناس تغيرت حبتين ومع ذالك ماالمفروض الوحده تزعل وتضايق عمرها اذا كانو العائله كذا مستحيل تغيرينها اهم شي تعرفين تتخارجين ههههههههه امزح اقصد اهم شي الاحترام يكون موجود
يالطيف الطف
يالطيف الطف
اللي بيتكلم فيك زياده حسانات لك اهم شي انتي ادي الواجب اللي عليك واحسني الظن لا تاقفين عند كل كلمه منهم
اللي بيتكلم فيك زياده حسانات لك اهم شي انتي ادي الواجب اللي عليك واحسني الظن لا تاقفين عند كل...
الله يجزاك خير ياعسل بس انا اتكلم بشكل عام