ملكة نفسي 123
ملكة نفسي 123
الله يرزقك يارب بالحمل المعافى السليم .. بمعني انتي مازلتي في مرحله التنشيط صح ؟؟
الله يرزقك يارب بالحمل المعافى السليم .. بمعني انتي مازلتي في مرحله التنشيط صح ؟؟
نعم حبيبتي مرحلة التنشيط
واليوم بتكون الجرعة الثالثة من الابر
ايلان86
ايلان86
حبيبتي الله يرزقك عاجلا غير اجل انا وكل مشتهيه
في ارخص ياقلبي دامك بجده
عن طريق مستشفى الولاده والاطفال وحدة العقم تحولك لسمير عباس ب١٠ الف فقط واذا بتجمدي بتزيدي ١٨٠٠
والابر والعلاجات والكشوفات و المنضار مجان في الولاده والاطفال
انا نفسك ميزانيتنا قليله وبديت معاهم الله ينفعنا فيهم وحبيت افيد البنات الي كمان مايقدرو
ملكة نفسي 123
ملكة نفسي 123
حبيبتي الله يرزقك عاجلا غير اجل انا وكل مشتهيه في ارخص ياقلبي دامك بجده عن طريق مستشفى الولاده والاطفال وحدة العقم تحولك لسمير عباس ب١٠ الف فقط واذا بتجمدي بتزيدي ١٨٠٠ والابر والعلاجات والكشوفات و المنضار مجان في الولاده والاطفال انا نفسك ميزانيتنا قليله وبديت معاهم الله ينفعنا فيهم وحبيت افيد البنات الي كمان مايقدرو
حبيبتي الله يرزقك عاجلا غير اجل انا وكل مشتهيه في ارخص ياقلبي دامك بجده عن طريق مستشفى الولاده...
ماشالله تبارك الرحمن
حلو مره
ماكنت اعرف اصرحة المعلومة هذي
الله يجزاك خير
ويبارك لك ويطعمك خير مماتتمنين
المعلومة هذي بتفيد بنات كثير
ربنا يوفقك
om hanen
om hanen
الله يوفقك يارب ويسهل أمرك ..
بس غالي اذا بس انتي اللي بتسوي العملية الله يعينكم
ملكة نفسي 123
ملكة نفسي 123
الله يوفقك يارب ويسهل أمرك .. بس غالي اذا بس انتي اللي بتسوي العملية الله يعينكم
الله يوفقك يارب ويسهل أمرك .. بس غالي اذا بس انتي اللي بتسوي العملية الله يعينكم
امين حبيبتي والله اكيد غالية
وخصوصاً لو تعرفي ضروفنا كمان لكن
زوجي قال لازم نسوي العملية خلاص الكل صار يقول له سوي الانابيب وهو يرجع يقول مااقدر يقولون له سويها لو دين اهم شي تشوف عيالك
وربنا يرزقنا واياكم ويفرجها علينا وعليكم