مطبخ إضافي .استشارة

المنزل والديكور

السلام عليكم
انا في مرحله بناء بيت العمر الله يبلغنا السكن المبارك وكل من يقول امين
المطبخ الأساسي بالدور الارضي وجا ببالي اخذ من الارتداد توسيع للمطبخ ويكون للطبخ بحيث ماتصير ريحه الطبخ في الفيلا
ويكون مقفول بباب ،، احد جرب هالطريقه !؟
احتاج ردودكم الراقيه🖤
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوره الرايقه
نوره الرايقه
وعليكم السلام ورحمة الله
الله يبارك لكم ويسهل عليكم
بالضبط نفس مطبخي الداخلي ٥ في ٦ وفتحنا باب عالارتداد وسويناه مطبخ مترين في ٩ ماشالله شال الطبخ والفرن والثلاجه وغساله صحون والقدور طبعا فصلت دواليب جهه وحده فقط
والمطبخ الثاني حطيت طاولة طعام وبراده وان شالله نكمل فيه ثلاجه ثانيه ودواليب
انا كنت مو مقتنعه مرره بالفكرة بس الحين ماشالله مره نفعنا
وحطينا في اخر المطبخ الثاني باب عالحوش يعني نهايه الارتداد نطلع منه الزباله وانتي بكرامة ويجينا منه نور
ركايز
ركايز
لإاله الا الله
الفكرة ممتازة وراح تخف الزحمه بالمطبخ الاساس
سلمت يا وطني
سلمت يا وطني
وعليكم السلام ورحمة الله الله يبارك لكم ويسهل عليكم بالضبط نفس مطبخي الداخلي ٥ في ٦ وفتحنا باب عالارتداد وسويناه مطبخ مترين في ٩ ماشالله شال الطبخ والفرن والثلاجه وغساله صحون والقدور طبعا فصلت دواليب جهه وحده فقط والمطبخ الثاني حطيت طاولة طعام وبراده وان شالله نكمل فيه ثلاجه ثانيه ودواليب انا كنت مو مقتنعه مرره بالفكرة بس الحين ماشالله مره نفعنا وحطينا في اخر المطبخ الثاني باب عالحوش يعني نهايه الارتداد نطلع منه الزباله وانتي بكرامة ويجينا منه نور
وعليكم السلام ورحمة الله الله يبارك لكم ويسهل عليكم بالضبط نفس مطبخي الداخلي ٥ في ٦ وفتحنا باب...
حبيت فكرتك

تسلمون كلكم
شموخ-511
شموخ-511
شوفي بما انك تعمرين الله يبارك لتس فيه عرض لايروح عليك ترى معارض ادفن ومودرن هوم والعالمي وهوس والعربي وغرفتي مسوين عرض هاليومين انك تاخذين غرفة نوم او كنب يعطونك كنب او غرفة نوم مجانا يعني تاخذين قطعه والقطعه الثانيه مجانا استفيدي من العرض ياحبيبتي