ممكن اظلم بنتي😪😪

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات ..صار معي موقف اليوم حسيت بوجعه بوسط قلبي بنتي كانت تلعب بالمشياه حقت الاطفال بس الحمدلله ماعاد تحتاجها بس كانت تلعب جات عند ابوها عشان يدفها ويلعب معها قام شالها واخذ المشياه وقال بأعلى صوته لاني واقفه اشتغل بالمطبخ يسمعني باختصار قال خلاص هذي مانحتاجها بكره برميها بالشارع ماعندي غيرك ولابجيب غيرك انتي بنت وبس لا اخو ولا اخت ولاهم يحزنون الله لايقولهذي السالفه مناسبتها ان محرمني عليه فحب يوصل مسج عن طريق بنتي كلامه اوجعني كثير جلست افكر هل انا بظلم بنتي وبتكون وحيده بحياتها من غير اخوان واخوات كل ماجيت اجمع نفسي وانسى وجعي يجي هو يكسر بنفسي شيء اصلا هو كان يهجرني بالشهور ومع هذا ماطالبته بشيء تركته ع راحته اللي مستغرب منه هالانسان ليش يكرهني ويأذيني وانا ماسويت له ولاشيء😪😪اللهم فرجك وعفوك
41
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*طالبه جامعيه*
*طالبه جامعيه*
زوجك واضح ان يعاني مشكله (مريض)
ويتنفس فيك وفي بنتك
ولا مافي زوج طبيعي يهجر زوجته شهور
والكلام الي قاله مو قصده يستفزك
بس من الضيق الي هو حاسه فيه
شكله يعاني بقوه وخايف ان ماعاد يقدر ينجب
ومو قادر يصارحك ويتسبب المشاكل عشان مايقربك
سلمت يا وطني
سلمت يا وطني
ماشا و🐻
ماشا و🐻
زوجك واضح ان يعاني مشكله (مريض) ويتنفس فيك وفي بنتك ولا مافي زوج طبيعي يهجر زوجته شهور والكلام الي قاله مو قصده يستفزك بس من الضيق الي هو حاسه فيه شكله يعاني بقوه وخايف ان ماعاد يقدر ينجب ومو قادر يصارحك ويتسبب المشاكل عشان مايقربك
زوجك واضح ان يعاني مشكله (مريض) ويتنفس فيك وفي بنتك ولا مافي زوج طبيعي يهجر زوجته شهور والكلام...
لا هو مايبي عيال من زمااااان حتى اول ماعرف اني حامل انصدم وقال انا مابي عياااال وكنت بسقط حتى كان يضربني وانا حامل
abraar@
abraar@
مايبي عيال؟
ويضربك وأنتي حامل ؟
مثل هذا ينعاف تجيبين منه عيال😟
ارووووج
ارووووج
حرام راح تضلمين بنتك كيف تعيش بدون اخوان