الله يسعدكم طمنوها الله يطمنكم بعد الله سبحانه وتعالى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اولا اللهم ارزق كل من يتمنى الذريه الصالحه وغيرها ويشفى كل مريض ويرزقنا واياكم من حيث لا نحتسب ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله بقولكم هذي صديقتي وردو عليها انا حامل بالشهر الثامن ع حسابي بدخل التاسع بداية شهر خمسه بإذن الله ونسيت متى اخر دوره بس اللي انا متاكده منه اني ف ٢٥-٨- ماعلي دوره ابد واول اسبوع رمضان حسيت ب اعراض الحمل الحين ينزل معي بني غامق بس م نزل الا بعد المغرب وللحين مستمر او بعد العشاء نسيت من الخوف لاني تعبت البارح كنت مجهده نفسي شوي بعدين رحت للمستشفى ودخلوه يديهم من تحت الله يكرمكم قالو مفتوح ٣سانتي واليوم بعد الظهر دخلو يديهم يعني ثلاث مرات دخلو يديهم تتوقعون هذا اللي نزل بسسب يديهم ولا ولاده تكفون اللي حصل لها تطمني بإذن الله للمعلوميه لما تعبت ورحت لهم مكان ينزل معاي شيء بس الم شديد اسفل الظهر والبطن ونزول افرازات بيضاء وصفراء وشفاف يعني احس ب الم طلق دكتوره تقول خايفين يصير ولاده مبكره حسبت لي تقول لك ٣٥ اسبوع الله يوفقكم انتظر الرد اللهم صل وسلم على نبينا محمد
6
413

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Wingslove
Wingslove
ماعندي علم بس ماحبيت اطلع من غير ماارد
الله يطمن قلبها ويسهل ولادتها ويرزقها الصحه والسلامه هي وطفلها يارب

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
فيه أمل رغم الألم
ماعندي علم بس ماحبيت اطلع من غير ماارد الله يطمن قلبها ويسهل ولادتها ويرزقها الصحه والسلامه هي وطفلها يارب ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ماعندي علم بس ماحبيت اطلع من غير ماارد الله يطمن قلبها ويسهل ولادتها ويرزقها الصحه والسلامه هي...
اللهم امين ويرزقك ويرزقتي وكل من يتمنى
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
ان شاءالله مابها خلاف اذا وزن الجنين كويس مايهم باي اسبوع هي بنت اختي زيها بس نزلت عليها مويات وطلق وجاء ولدها ناقص كيلو ونص بس والحمدلله هذا هو طيب مابه الا العافيه ربي يطمن بالها وييسر امرها خليها تستودع جنينها ونفسها وتتوكل على الل
اميــــــــــرة
ياخوفي السداده نزلت هي ع شكل الافرازات ذي وعموما لاتشيلي هم انتي باقي لك اسبوع تقريبا وتدخلي التاسع ان شاء الله ماعليه ضرر البيبي
فيه أمل رغم الألم
ان شاءالله مابها خلاف اذا وزن الجنين كويس مايهم باي اسبوع هي بنت اختي زيها بس نزلت عليها مويات وطلق وجاء ولدها ناقص كيلو ونص بس والحمدلله هذا هو طيب مابه الا العافيه ربي يطمن بالها وييسر امرها خليها تستودع جنينها ونفسها وتتوكل على الل
ان شاءالله مابها خلاف اذا وزن الجنين كويس مايهم باي اسبوع هي بنت اختي زيها بس نزلت عليها مويات...
مشكوره الله يجزاك خير ويطمن قلبكك يارب