السحابة البيضاء22
هم كذا يقولون بيت لحالها كون انك بنفس البيت خلاص بيكون كل شي مع بعض مالك حل الا تتفاهمي مع زوجك والله من حقك بيت لحالك تعيشين فيه تطبخي تنامي تطلعي علا كيفك مو اشتغل عند غيري البيت اقل حقوقك من حقك وناس مستهينه فيه مالك الا زوجك وإذا رفض مالك الا اهلك قالو بيت لحالها وبالاخير كل شي مشترك حلوه ذي والله ماحد يرضاها الله يهدي زوجك بس
هم كذا يقولون بيت لحالها كون انك بنفس البيت خلاص بيكون كل شي مع بعض مالك حل الا تتفاهمي مع زوجك...
تعبت والله معاهم ًايوه ايش نسوي انا لما تزوجت استحيت وسكت قلت يلا عادي مو مشكله نمشيها
نسرين....
نسرين....
والله كانك تتكلمين عن زوجي ...مره اعتذرت عن الروحه لامي باي عذر وهو قلت له مبغا اروح تخيلي علم امي قال لها قلت اوديك قالت مبغا،،،،فضحني ،،اطفال مو رجال
عالقة s
عالقة s
قولي له يجيب لك بيت ولا عليك منهم انفضحتي وانتهى الأمر أهم شي البيت لك لحالك
معاً لنضيء الكون١
اولا انتي تصرفاتك غلط بغلط
انتي من البداية ما شرطتي بيت لحالك
ويوم طاحت الفاس بالراس مفروض استخدمتي اساليب الطف وافضل وعددتي لزوجك حسنات السكن المستقل مو جيتي له تقولين ما صرت اطيق امك وووو
لكن بما انه صار اللي صار
تصرف زوجك ليش تصرف كذا
يعني عشان ما يطلقك يقوم يكب عشاكم عند امه
يبي لك تجلسين معه جلسة جديه عااجلة
وتختارين وقت يكون فيه هادي ورايق عشان يتقبل كلامك قولي له بصراحة ما توقعت منك هالشيء
انا حتى لو فيه تصرفات تضايقني من فلانة مو معناتها اني ما احبها واكرهها
اعزمو ام زوجك وبنتها عندكم ليله ووضحو لها المشكله وان زوجك كان معصب وحبي راسها ومع الايام بيلطف الجو ان شاء الله
ولو بتطلبين بيت منفصل لازم تتشاورون سواء وتتوصلون لقرار وعلى فكرة لو زوجك ما يقدر وظروفه ما تسمح له يوديك مكان لحالك وانتي من اول ماشرطتي خلاص يا عمري ما ينفع هالاسلوب وتحطينها براس امه
ترا حريم زمان والكبار كذا يعلقون الواحد مفروض يمشي ولا يدقق ويوقف عند كل كلمة عشان راحة باله
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
زوجك رجل بعقل طفل لما يصير اي مشكلة للطفل يركض عند امه بيخبرها عشان تساعده نفس زوجك ويا ريت تخبريه هيك انو ها مش تصرف رجال عاقل واعي وفهمان

وثاني شي مدام انتي الك دور مستقل خليك بالقسم لي الك واطبخي لوحدك وخدي راحتك ببيتك وخلي يجيبلك كل اغراضك لوحدك

وحماتك قوليلها انو الكلام مش صحيح وانتي ما حكيتي عليها وع بنتها انتي بس طلبتي سكن مستقل عشان ترتاحي من الشغل والتعب وزوجك كان معصب وفهم غلط عليكي