اسيرة السراب
اسيرة السراب
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمين حبيبتي رتوجه
اسيرة السراب
اسيرة السراب
عزيزتي ليش ما تجربي اليزابيث آردن اللي لون غرشته احمر و يتدرج للشفاف ترى عن جد ريحته جنان و لي سنتين ما غيرته
عزيزتي ليش ما تجربي اليزابيث آردن اللي لون غرشته احمر و يتدرج للشفاف ترى عن جد ريحته جنان و لي...
ياليت اختي توضحين من اي ماركه ووين الاقيه

وان شاءالله بجربه

وتسلمين يالغلا
اسيرة السراب
اسيرة السراب
ماشاء الله عليها الاخت جنان فعلا مميزة و تستاهل كل خير و تستاهلين اختي ...
ماشاء الله عليها الاخت جنان فعلا مميزة و تستاهل كل خير و تستاهلين اختي ...
مشكوره يالغلا
اسيرة السراب
اسيرة السراب
:icon33: :icon33: :icon33: خرعتيني يا أسووووووووووووووورة الله يسامحج خصوصاً اني اول ما فتحت المنتدى اشوف الرسايل الخاصة الا وشفت رسالة تقول: ( شوفي وش صاير من وراك) وفيها رابط الموضوع وبعدها افتح الرابط واشوف العنوان واقول يا ربي أنا وش سويته انا ما قد آذيت أحد ليش يسوون فيني كذا :icon33: لكن الحمد لله بعد ما قريت موضوعك استانست واااااااااايد لأن العطر عيبج وانتي مثل ما تقولين ذوقج صعب انتي وريلج. بس صراحة الحركة فضييييييييييعة اللي سويتيها فيني. وان شاء الله مع الطلبية الجاية ا طرشلج عطر (جنان) وان شاء الله يعيبج بعد. بس مو تخرعيني مرة ثانية :22:
:icon33: :icon33: :icon33: خرعتيني يا أسووووووووووووووورة الله يسامحج خصوصاً اني اول ما...
وش اسوي ارسلتلك رساله خفت ماتشوفين الموضوع وماتتخرعين وكل هالاكشن والتعب يروح على الفاضي فعملت بالمثل الي يقول دق الحديد وهو حامي

هههههههههههههههههههههه

تسلمين يالغلا على روحك الحلوه
اسيرة السراب
اسيرة السراب
الغاليه العطر اسمه الشيخ...........جربيه وماتندمين...........ويعلج في زوووووود حبيبتي جنااان
الغاليه العطر اسمه الشيخ...........جربيه وماتندمين...........ويعلج في زوووووود حبيبتي جنااان
تسلمين عزيزتي الغلا على اجابتك للي سألو