اقتباس مشاركة  (جنااااان)


خرعتيني يا أسووووووووووووووورة الله يسامحج

خصوصاً اني اول ما فتحت المنتدى اشوف الرسايل الخاصة

الا وشفت رسالة تقول: ( شوفي وش صاير من وراك) وفيها رابط الموضوع
وبعدها افتح الرابط واشوف العنوان واقول يا ربي أنا وش سويته انا ما قد آذيت أحد
ليش يسوون فيني كذا

لكن الحمد لله بعد ما قريت موضوعك استانست واااااااااايد لأن العطر عيبج
وانتي مثل ما تقولين ذوقج صعب انتي وريلج.

بس صراحة الحركة فضييييييييييعة اللي سويتيها فيني.

وان شاء الله مع الطلبية الجاية ا طرشلج عطر (جنان) وان شاء الله يعيبج بعد.

بس مو تخرعيني مرة ثانية
وش اسوي ارسلتلك رساله خفت ماتشوفين الموضوع وماتتخرعين وكل هالاكشن والتعب يروح على الفاضي فعملت بالمثل الي يقول دق الحديد وهو حامي

هههههههههههههههههههههه

تسلمين يالغلا على روحك الحلوه
03-01-1427 هـ, 10:56 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (كل الغلا99)
الغاليه العطر اسمه الشيخ...........جربيه وماتندمين...........ويعلج في زوووووود حبيبتي جنااان
تسلمين عزيزتي الغلا على اجابتك للي سألو
03-01-1427 هـ, 10:57 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (مايهم)
ماشالله عليها الاخت جنااان

الله يوفقها ****لله

وشجعتينا نطلب
ويوفق الجميع يارب

اطلبي وبطالب جناان بنسبه

<<<< مسويه دعايه ههههههههههههه
03-01-1427 هـ, 10:58 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (وردة كريستال)
الله يعين جنان على العنوان الي يخوف ..
ههههههههههههههههه

تسلمين يالغلا على مرورك
03-01-1427 هـ, 11:01 مساءً
 
هههههههههههههههه

تسلمين يالغلا على مرورك
03-01-1427 هـ, 11:06 مساءً
 


الساعة الآن 05:08 .