كـاچـو

كـاچـو @kacho

محررة ماسية

ساعدوني😶

الأسرة والمجتمع

مسائكم فل يا اجمل عالم
اخباركوو وازيكوو ان شاء الله كويسين
حابه اقول لكم موضوع واشوف مين يتفق معي ومين عنده افكار احلى من افكاري
موضوعي هو
كيف نطور المنتدى الجميل
مومعقول منتدى زواره بالالاف بس قسمين فعالين فيه والباقي؟
اولاً:المتنفس المفروض يكون بالمجلس العام مو بقسم حياة اسرية سعيدة
ثانيا:عمل اعلانات تحمسنا للمنتدى
مثلاً مشرفة قسم الجمال تحط اعلان ان اليوم الفلاني نتكلم عن البشرة واليوم الفلاني عن الشعر عن التخسيس عن الحساسية عن الترطيب عن عن عن
تخلينا نتحمس ونتفاعل معها
مشرفة الواحة الادبيه تسوي مسابقة للشاعرات انا احب الشعر واحب اقرى فلو تعمل مسابقة مثلاً تقول اكتبي بيتين عن الوطن واللي تفوز يطلق عليها شاعرة الاسبوع ويصير كل اسبوع عندنا شاعرة😍
مشرفة الواحة الترفيهيه تحدد يوم يكون مثلاً للالغاز والفرفشة وكسب الحسنات بمجرد انك تدخلين السرور بقلب اختك ويوم اخر مخصص للعبة تحدي الكلمات كل وحده تجيب كلمة من قبيلتها وتتحدى احد يعرفها واللي تجاوب تسأل>>قد شفت اللعبه بالمنتدى وكنت مستمتعه فيها وتابعتهن بصمت

ولاننسى الشيفات واصحاب النفس اللذيذة كل يوم طبق من مدينة او دولة
ثالثاً واهم شي للاسف مجالس الايمان مهمل بشكل فضيع كثرت مشاكل قسم الاسرية بسبب تجاهل مجالس الايمان وللاسف لما الوحدة تشتكي ويذكرونها بعض الاخوات بالله ترجع تقول انا ارتحت بعد ما تقربت من الله
الله موجود بس عقولنا للاسف ماهي موجوده مبتعدين عن من هو يغنينا عن الكون كله
ضروري ضروري يتفاعل القسم هذا وانا لو ما اشارككم دايما بس متابعة لكم وكثير متابعات من غير حسابات فلنكسب الاجر كلنا وتكون محاضرات فيها ومسابقات دينية
انا مدري يمكن كل اللي قلته موجود بس نحتاج تفاعل ما اتوقع اعلان بالصفحة الرئيسية عن محاضرة او مسابقة او تجميل بيكلفكم شي بالعكس الكل يتجه للقسم وتصير حركة بالمنتدى

🌹نبغى ننسى سالفة كتبت بالقسم هذا لانه اكثر تفاعل🌹
او كلمة تكفون لاتنقلونه❣️
>>كني تفلسفت زيادة😅 المهم لاتطردوني اذا ما اعجبكم الموضوع كنكم ماشفتوا شي
❣️سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك❣️
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير١٣٩٤
عبير١٣٩٤
ربي يسعدك صراحه عجبتني افكارك وخصوصا الاعلاناترلكل قسم تسلمي وربي يبارك فيك وعلى حرصك ياقمر
noonoo252
noonoo252
R...R R...R :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
😂😂
noonoo252
noonoo252
ياريت والله
noonoo252
noonoo252
😍
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
فكرتك حلوة وان شاء الله المشرفات يشوفوها ويطبقوها الله يسعدك