حقيبة مدرسية
حقيبة مدرسية
للاسف انتي جبتي لنفسك كل ذالانك عميتي عينك عن كل الي قاعد يصير وباين انهم مو صديقات حقيقيات وفضلتي انك تشتري صداقتهم بافعالك بغض النظر هم قدمولك شيء أو لا كله عشان لا تقعدين وحيدة من غيرهمباين من الاول انهم مو صديقات وتصرفاتهم استغلال وتقليل قيمة وانا متاكدة انك لو وقتها عاملتيهم بالمثل كان من بدري سحبوا عليكاي نعم هم سيئين وفيهم حقارة لكن الغلط الاكبر عليك انتي انك سمحتيلهم بهالشيءيلا تجربة وتعلمتيها من اليوم ورايح مافي اسرار تنقال لاحد ولا تضحيات بالهبل ولا اي شيء خليك متوازنة وصاحبي نفسك احسن
للاسف انتي جبتي لنفسك كل ذالانك عميتي عينك عن كل الي قاعد يصير وباين انهم مو صديقات حقيقيات...
كلامك صحيح
تغريد حائل
تغريد حائل
حياكِ الله أختي الحبيبة:
باختصار: ضعي حدود في تعاملكِ مع الآخرين
وغلفي شخصيتكِ ببعض من الغموض،
ولا تكوني كتاباً مفتوحاً يقراه فارغي الجماجم..!
أسراركِ الخاصة ملككِ أنتِ فقط
ولا شأن للآخرين بها
وقد تكون في يوم ما سلاحاً ضدكِ ممن أعطيتهم مكانة لا يستحقونها
فهناك فرق بأن أمنح شخصاً سراً خاصاً قد يضرني ويؤذني أن شاع وأنتشر،
وأن أمنحه معلومةً لا يعلم بها إلا القليل
من أجل توثيق أواصر الصداقة والأخوة،
أو حتى من أجل أختبار معدن هذا الشخص..
ففي هذه الحالة تكوني الكاسبة في الأمر
فأن أنتشر الخبر فأنه لن يضركِ كونها معلومة الأغلبية يعرفها وليس لها سلبيات على حياتكِ،
وفي الوقت نفسه تكوني كشفتِ معدن الشخص الذي منحتيه ثقتكِ وهو لا يستحقها..!
الصديق الوفي لم ينقرض من عالم الصداقة
وما زال موجوداً..
ولكن الأمر يعتمد على كيفية وجوده في عالمٍ طغت عليه النرجسية، والبحث عن المصالح الشخصية..
ووجود الأصدقاء الأنقياء ضروري بحياتنا
فلا يُحبطكِ سوء أختياركِ لصديقاتكِ اللاتي ذكرتيهنَّ
وضعي معهنَّ النقاط فوق الحروف
ولا تفرطي بالعطاء والسخاء بمشاعركِ لمن لا يقدركِ،
وتوقفي عن التضحيات التي لا تُرى بعين الاعتبار وقد تسلبكِ أبسط حقوقكِ..
واتبعي قانون الوسطية في التعامل معهنَّ طالما أنهنَّ بهذه السلوكيات معكِ..
ومن لا تجدينه بجانبكِ وقت الضراء قبل السراء فهو لا يستحق أن يطلق عليه ( صديق ).
والله يوفقكِ، ويسعدكِ أينما كنتِ!!
سمر1..
سمر1..
تصدقيييين قهرتني في موضوعك كلمة وحدده تدرين وشهي تقولين صديقتي وبعد ماجربتيهم وانقرصتي منهن بعد تقولين صديقاتي هذوول حراااام ينقال لهم هالكلمه قولي اي شي زميله ... معرفه.. اي شي بس لاتقولين صديقتي هذا بالاول ومدام انك صحيتي لنفسك فانتي قطعتي اكثر من نص الطريق لاعاد تطلعين لهن اسرار بيتك ابدددد مايستاهلن واستقبليهن مثل مايستقبلنك بالزبببط ومثل ماقالوا الاخوات حبي نفسك تالي الناس تحبك
تصدقيييين قهرتني في موضوعك كلمة وحدده تدرين وشهي تقولين صديقتي وبعد ماجربتيهم وانقرصتي منهن بعد...
والله صادقه حرام هالكلمه تناقل لهم
الصداقه شي أسمى وارقى من اللي سوه

أسعدني مرورك🌹
سمر1..
سمر1..
انا كتبت مرة بحثت عن صديقة حقيقية على ارض الواقع وفي الانترنيت فلم اجد.السبب اختي اصبحت الناس تفكر في المادة والمصلحة نعوذ بالله ولم يعلموا بان الرزاق هو الله.ابتعدي عن هذه النماذج .اذا وجدت انسانه عندها دين حقيقي فهذه احسن صديقة .
انا كتبت مرة بحثت عن صديقة حقيقية على ارض الواقع وفي الانترنيت فلم اجد.السبب اختي اصبحت الناس...
فعلا اذا لم يجدو مصلحه تركوك
الزمن تغير اول يصادقون الشخص لأخلاقه لسمعته الحين الزمن تغير

منوره 💐
سمر1..
سمر1..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكلتي اعطي الشخص اكبر من حجمه وأضحي بزياده وياليت يبين
وحتى لو اذا كلموني وانا مشغوله اضغط على نفسي عشانهم بس للاسف مايستاهلون لازم اتعامل معاهم بوسطيه فعلا كلامك صحيح
ربي يسعددك❤️🌹