قيودد
قيودد
كأنها دورة شهريه أجل 🤔 و هي حالتها حاله تقطيع و تخييط 😝
كأنها دورة شهريه أجل 🤔 و هي حالتها حاله تقطيع و تخييط 😝
بس القيصري يقطعون بطنها وشق وجع . اما الولادة الطبيعيه كم غرسه وخيط وايام وهي نازله..

الحين الولادة الطبيعيه احيانا يطلعونها بنفس اليوم . او من بكرة تطلع لبيتها.
اما القيصري تجلس اسبوع بالمستشفى ويالله تمشي من العمليه.
مسكة حب
مسكة حب
العمليات القيصريه برضو محتاجه يد حريف يضبط لك الوضع مثله مثل الولادة الطبيعيه
فاللي جربت عند طبيب تمام بتكون ولادتها سواء طبيعي / قيصري تمام و حدها الأربعين و هي مرتاحه اللهم الفرق أن القبصري جرحه للأبد
( روج فوشي )
( روج فوشي )
العمليات القيصريه برضو محتاجه يد حريف يضبط لك الوضع مثله مثل الولادة الطبيعيه فاللي جربت عند طبيب تمام بتكون ولادتها سواء طبيعي / قيصري تمام و حدها الأربعين و هي مرتاحه اللهم الفرق أن القبصري جرحه للأبد
العمليات القيصريه برضو محتاجه يد حريف يضبط لك الوضع مثله مثل الولادة الطبيعيه فاللي جربت عند...
شاكره مشاركاتكم

هو حب أستطلاع وفضول لأَنِّي ما جربتها ولادتي كانت طبيعيه

لكن هذي ثاني وحده تمدحها وألا الغالبيه يقولون متعبه مو مثل الطبيعي

بس أستغرب كيف جرحها للأبد ؟؟!!
مسكة حب
مسكة حب
شاكره مشاركاتكم هو حب أستطلاع وفضول لأَنِّي ما جربتها ولادتي كانت طبيعيه لكن هذي ثاني وحده تمدحها وألا الغالبيه يقولون متعبه مو مثل الطبيعي بس أستغرب كيف جرحها للأبد ؟؟!!
شاكره مشاركاتكم هو حب أستطلاع وفضول لأَنِّي ما جربتها ولادتي كانت طبيعيه لكن هذي ثاني...
جرح العمليه في الرحم و البطن للأبد موجود ما يزال الأثر إلا ببليزر مثل ما سمعت لكن كشق في البطن للأبد
هذا المقصد
ام السفسوف
ام السفسوف
يسعد مساءك
انا ولادتي عمليه والله تعب بس تنسينه سبحان الله
انا عمليتي الثانيه اخترتها عمليه بنفسي ورحت مجهزه نفسي ومضبطه شعري ومهتمه بنفسي والحمدلله طحت في دكتوره شاطره واساعد نفسي بنفسي صح تعب بس الحلو ان العمليه علاجها المشي وانا احب المشي ومن قال ان العمليه اسبوع بالمستشفى ثالث يوم يطلعونك وبالعكس راحه بس ان شلت هم ولدي الكبير ماكان عندي شغاله وكان تاعبني طلبات وكذا ومن كم يوم يروح الالم اهم شي الاكل والاهتمام وبس احس الطبيعي متعب ومكان حساس ماتقدرين تجلسين زي الناس وامساك وحاله والحلوران العمليه ينظفونك من الدم اكرمك الله بسرعه تطهرين وكل ماكان الجسم انحف كل ماكان سرعة شفاءك اسرع لان السمنه في تسقفطات البطن بتتعب والجرح يكون مكتوم عليها وماتتهوى وتتاخر من سرعه شفاءه هذي كلام دكتور بنفسه قاله ونصحني بالقيصري بنفسه لان الاول قيصري فدام اني مجربه للمره الاولى نصحني للمره الثانيه بدال مااحرب دوامك الطبيعي ومن قال الجسم يتشوهه الحمدلله جسمك تمام ومافي زوايد والبطن مومره كبير كانه شبعانه بس ههههه وماتشوهه مكان العمليه مافي اثر الا بسيط واحس العمليه علمتني اعتمد ع نفسي واتحمل واصبر واريح لي صراحة اللي متعب فيها قسطرهزالبول وخزها شوي يوجع غير كذا معقول المه كاني بربرت واجد بس كلامي من مجرب للعمليه والحمدلله مو ندامانه ابد اني طلبت قيصري