Deemm
Deemm
عصبيه مكبووتيه ههههههه ><"
يعني أعصب بس داخلياً( على أطفالي طبعاً ) و كثرة الكبت و تصنّع اللامبالاه لحوستهم بيجي يوم و يجلطني هههههههههه
و حالياً في طور التروويض ههههههههه لي فترة جالسه أدرب نفسي ( أن ليه أعصب !! ) مافييييش شيء يستاهل أعصب عليه
حااسو !! طيب هم اللي بيلمون ألعابهم ؟
كسسروا !! طبعا بيآخذون عقابهم ان كذا و كذا بينحرمون منها
طبعاً أسولف على نفسي هالسوالف عشان ما أبي أعصب عليهم و أكبتها ثم أتعب نفسياً أحس ودي أصررخ عليهم ><"
و للحين في صراااع مع نفسي أننها تتروض ان مافيه حاجه تستحق التعصيب وكل شيء مصيره ينحل

الله يصلح لي و لكم ماعطى يارب
مفرد مؤنث جمع
مفرد مؤنث جمع
رفع
Rawan.n
Rawan.n
من مميزاتي اني ما ارادد ومن عيوبي اني غالباً ما اشوف نفسي اني غلطانه مع الاسف 🙂 ، ب اقول ايه انا غلطانه واسفه عشان افتك من صجته ولسانه ☹️💔 .
تنهات نجد1405
تنهات نجد1405
الله يعينك ياصاحبة الموضوع تجيك الخيول الجامحه وتقولك واوووو ليش انتي مو انثى العصبيه مو للاانثى زوجك راح يدور السعاده عاد مايخلو المنتدى من تجيك مسرعه وتقولك لاانتي كذابه😂😂😂😂😂😂😂واخر الموضوع تكتب انا قلبي ابيض والناس تكرهني😂مشكلتي اني عصبيه بزياده بس مااطلع قدام زوجي بس غيره لاابشرك اكله اكل😂والمشكله الثانيه بس ابي كل شي ثابت بدون خراب يعني اعصب لااشفت البيت محتوس عاد بعدها الله يعين بناتي تبدا القوانين الصارمه طبعاً ولله الحمد مااضرب ابدا
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي فعلا كلنا فينا عيوب بس هنا البنات الي تجي تكتب مشكلتها مع زوجها غالبا مايكون بسببها بسببه اذا كان خاين او مايصرف عليها او مقصر مهما كان عندها اطباع شينه مو سبب لخيانته او لتقصيره ببيته