ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
الله يمون بعونك ويفرج همك ،،،، ما انصحك تواجهينه بعلمك انه متزوج لانه بيعلمها رسمي ،،، خليها بالخفاء لعل وعسى يشبع منها ،،،، الان اشتغلي على نفس (( لأجلك انتي )) اعيدي ثقتك بنفسك ،،، ارقي نفسك بنفسك ولا تستسلنين للاوهام ،،، سجلي بنادي او روحي متابعة عند اخصائية تغذية وتابعي معها الى ان تنحفي اعيدي نفسك اليك ،،،، اهتمي بعيالك وبيتك خلي وجود زوجك في البيت مفرح له ولك وناسه ونظافة ،، علقي قلبك بربك هو وحده من لا يتخلى عنك
الله يمون بعونك ويفرج همك ،،،، ما انصحك تواجهينه بعلمك انه متزوج لانه بيعلمها رسمي ،،، خليها...
+ ١
عين جارية
عين جارية
الله يشفيك ياختي ويرفع عنك لا ترجين ورا الزوج شي اذاةجا منه خير فالحمدلله ولا اتركيه عنك وابدي من اليوم تغيرين في حياتك ترى حتى المريض النفسي لازم يحاول يغير من نفسه اذا عند نية علاج اطلبي من زوجك فلوس روحي قصي واصبغي وضبطي حواجبك روحي السوق واشتري لك ملابس من الى اشتري لك مجموعة عطور ولوشنات وميك اب اسمعي نصيحتي ابدي غيري في نفسك وبالنسبة للوزن ابدي استبدلي السكر بالدايت وقللي نشويات وكثري فواكة وخضار وخصصي لك وقت اسمعي فيه محاضرة او قصة عن الانبياء او الصحابة او سيرة صحابي او قصة نبي والله تتغير نظرتك للدنيا وتشوفينها دار ممر فقط لاغير .. اذا بديتي تغيرين نفسك وتشوفين في المراية وحدة مختلفة بتتحسن نفسيتك 90 بالمية صدقيني لا تستلمين للحزن والكآبة من حقك تعيشين وتنبسطين
لست وحددي
لست وحددي
يابنات انا ماخليت شيء ماجربته واشتركت في منتدى عبدالله خليفه فترة بس ماحسيت فرق كبير مع الخلطات وذي الاشياء عشان كذا ركزت ع القرءان والي سألتني في الخاص ماقادر ارسلك خاص لان مشاركاتي قليله بس دور اي فرصه يوديني عند اهلي وينظرلي نظرات شفقه ويحس اني ماعاد احبه مع اني ماقلت له شيء بس هذا من استنتاجه ويهتم انه مايزيد وزنه بزياده ويهتم بشياكته اكثر واحيانا اكلمه احس انه في مكان هادئ جدا زي البيت ويقول انا في السياره
ازهار 2015
ازهار 2015
يابنات انا ماخليت شيء ماجربته واشتركت في منتدى عبدالله خليفه فترة بس ماحسيت فرق كبير مع الخلطات وذي الاشياء عشان كذا ركزت ع القرءان والي سألتني في الخاص ماقادر ارسلك خاص لان مشاركاتي قليله بس دور اي فرصه يوديني عند اهلي وينظرلي نظرات شفقه ويحس اني ماعاد احبه مع اني ماقلت له شيء بس هذا من استنتاجه ويهتم انه مايزيد وزنه بزياده ويهتم بشياكته اكثر واحيانا اكلمه احس انه في مكان هادئ جدا زي البيت ويقول انا في السياره
يابنات انا ماخليت شيء ماجربته واشتركت في منتدى عبدالله خليفه فترة بس ماحسيت فرق كبير مع الخلطات...
انسي زوجك وفكري بنفسك
انتي نسيتي مشكلتك وجالسه تفكرين فيه وهو عايش حياته
لاتفكرين فيه
إجلسي بينك وبين ونفسك وغمضي عيونك وفكري انه جاك وقالك يابنت الناس انا تزوجت ومعاد لي رغبه فيك وممكن أطلقك
ياتغيرين نفسك يااطلقك

ابدي من الآن بالتغيير

لايجي يوم ويستغني عنك صدق

انبسطي وعيشي حياتك واطلعي من الدوامه الي معيشه نفسك فيها

وهو مبسوط

تذكري لما خطبك كنتي بنوته هو الي جاء وأخذك هو الي جرى وراك

خليه يرجع ويجري وراك
إشراق الشام
إشراق الشام
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صح لسانك.. ولو متزوج انتي الاولى وصدقيني فرصتك اكبر بكثير من فرصة الثانية بكسب زوجك هو بكون اولها فرحان بالجديد بعدين بروح رونق الجديد وبيرجع اذا لقى ان الراحة والحب في بيتك .. وانسي موضوع المرض الروحي انا شايفة انو اللي فيكي وساوس و يمكن نقص كلس او حديد عاملك كسل اهتمي بغذائك خليه صحي والعبي رياضة بتتنشطي طبعاالى جانب الاذكار والاستعانة بالله